خالد صلاح

اعرفى آخر صيحات مكياج 2018 من النجمات فى حفل افتتاح مهرجان دبى السينمائى

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:00 ص
اعرفى آخر صيحات مكياج 2018 من النجمات فى حفل افتتاح مهرجان دبى السينمائى مهرجان دبى السينمائى الدولى


كتبت سلمى الدمرداش

يبدو أن موضة مكياج 2018 أظهرت معظم ملامحها بشكل سريع ومتتابع، وذلك من خلال النجمات اللاتى ظهرن بأحدث صيحات المكياج لعام 2018 فى المهرجانات الفنية التى حدثت مؤخرًا مثل مهرجان القاهرة السينمائى، ومهرجان دبى الذى بدأت فعالياته قبل يومين، وكعادة الفتيات اللاتى يحرصن على معرفة أخر صيحات الأزياء والميكب وتسريحات الشعر من خلال ظهور النجمات اللاتى يعتبرهن الفتيات مرآة ونافذتهن على دنيا الموضة.

مكياج1
مكياج

 

مكياج2
مكياج

وفى حفل افتتاح "مهرجان دبى السينمائى الدولى" حضرت مجموعة من أبرز النجمات المصريين والعرب والأجانب مثل النجمة يسرا، ومنى ذكى، ودنيا سمير غانم وياسمين رئيس، كذلك مى سلين وميس حمدان، والفنانة منة شلبى، بالإضافة إلى النجمة العالمية "أولكا كوريلنكو"، وتألقت كل فنانة بستايل ميكب مميز يمكن للفتيات أن يتعرفن من خلاله على أخر صيحات مكياج 2018.

مكياج3
مكياج

وإليكِ ملامح موضة مكياج 2018 مستوحاة من النجمات فى حفل افتتاح مهرجان دبى السينمائى الدولى

أولًا أحمر الشفاه:

تنوعت درجات أحمر الشفاه بين ألوان الكشمير والنود وخاصة اللون الكافيه والبيج، الذى يتماشى مع الاتجاه إلى المكياج الذى يميل إلى الشكل الطبيعى بعيدًا عن الألوان الصاخبة، لكن ذلك لم يمنع النجمة "منة شلبى" من الظهور بأحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب الذى زاد من جمالها، وأضفى عليها لمسة جاذبية تماشت مع ستايل الميكب البسيط الذى ظهرت به، فين حين فضلت النجمة "ياسمين رئيس" الظهور بأحمر شفاه فاتح جدًا يكاد يكون غير ظاهر ليزيد من هدوء وجهها وتألقها.

مكياج4
مكياج

 

مكياج5
مكياج

ثانيًا ملامح عامة للمكياج:

اعتمدت النجمات على اللمسات البسيطة للميكب، التى أبرزت جمالهن بشكل مختلف بعيدًا عن صيحات الميكب المعتادة فى المهرجانات والأحداث الفنية الكبرى، وتألقت النجمة العالمية "أولكا كوريلنكو" بمكياج رقيق يتناسب مع أصحاب البشرة البيضاء اللاتى يبحثن عن لمسات بسيطة وجمال طبيعى.

مكياج6
مكياج

 

مكياج7
مكياج

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة