أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر: الزمالك ضحية خلاف مرتضى منصور والعتال.. والأهلى "قطار الدورى"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:38 ص
هانى شاكر: الزمالك ضحية خلاف مرتضى منصور والعتال.. والأهلى "قطار الدورى" هانى شاكر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقين، حزنه الشديد من حالة عدم الاستقرار التى يشهدها نادى الزمالك فى الوقت الحالى، مؤكداً أن الزمالك الخاسر الوحيد وضحية خلاف مرتضى منصور رئيس النادى مع نائبه هانى العتال.

وأوضح هانى شاكر خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة أون سبورت، إنه كان يتمنى أن يسعد مرتضى منصور بتوليه رئاسة الزمالك للولاية الثانية على التوالى، وحصوله على أعلى الأصوات، ويجنب الخلافات من أجل مصلحة القلعة البيضاء.

وقال نقيب الموسيقين: "الخلاف وتلك الأجواء ظهر تأثيرها السلبى على فريق الكرة، الذى يقدم أداء أسوء من الذى قبله فى كل مباراة، وهناك فرق صغيرة فى الدورى تقدم كرة أفضل مما يقدمها الفارس الأبيض، وأظن أن بعد فقدان تلك النقاط أصبح الأمل فى التتويج بالدورى بعيد جداً، خاصة فى ظل وجود الأهلى الذى أصبح مثل القطار الذى لا يتوقف، وعلى جماهيره أن تسعد بفريقها وأداء لاعبيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

خاصة فى ظل وجود الأهلى الذى أصبح مثل القطار الذى لا يتوقف، وعلى جماهيره أن تسعد بفريقها

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم :ومن شر حاسدٍ إذا حسد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اختلف معك فى رأيك يا سيادة النقيب

كلامك ده يا نقيب يعنى ان نادى الزمالك لا يملك منظومة رياضية والمفروض الاندية الكبيرة تسير بمنظومة ثابتة حتى لو كانت هناك انتخابات شرسة ما بين المرشحين تعال شوف الاهلى بالرغم من شراسة انتخاباته لكن فريق الكرة لا يتأثر بالمشهد ونتائجه ممتازة لأن الاهلى منظومة رياضية لا تتأثر بأشخاص مش كده يا نقيب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

فقط مع العتال!!!

أعتقد الأفضل لك أن تتفرغ للنقابه و تبعد عن الرياضه و الغناء و إذا كنت تحب الكلام و السلام فأفضل لك أن تصرح بما هو حادث بالفعل سبب نكسة مصر و الرياضه وجود شخص مثل مرتضى على قمة هرم الزمالك و وجوده فى مجلس الدواب المصرى(المعروف بمجلس النواب) ما هو إلا حلقة من حلقات إلهاء الناس و أنت بتصريحاتك الغير لائقة بالرياضه تساهم فى تضليل الناس و حسبى الله و نعم الوكيل مى من يتولون رئاسة الأندية و النقابات و هم ليسوا جديرون لا بهذا و لا بذاك ...... ياريت كل واحد يخليه فى شغلته اللى هو مش عارفها أساساً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة