أكرم القصاص - علا الشافعي

مناظرة النيابة لجثة طبيب دهسه سائق لخلاف على المرور بالزيتون: كومة من اللحم

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:37 م
مناظرة النيابة لجثة طبيب دهسه سائق لخلاف على المرور بالزيتون: كومة من اللحم جثة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مناظرة سعد أبو العز وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، لجثة طبيب لقى مصرعه دهسا أسفل سيارة سائق، لخلافهما على أولوية المرور بمنطقة الزيتون، أنها تحولت إلى كومة من اللحم، ورسمت شريطا من الدماء على مسافة 250 مترا.  
 
فيما أمرت نيابة غرب القاهرة برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتكليف أطباء الطب الشرعى بتشريح جثة الضحية لتحديد سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى، وأمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحرى حول الواقعة.
 
كان قسم شرطة الزيتون تلقى إخطارا بوصول شاب فى العقد الثانى من العمر متوفيا إثر اصطدامه بسيارة ميكروباص، وبالتحرى تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وسائق ميكروباص على أولوية المرور، فقام السائق بالاعتداء على الطبيب وإصابته فى عينه، وأصر الطبيب على تحرير محضر بالقسم، فهدده السائق بدهسه، ثم صدمه صدمة شديدة لمسافة 250 مترا، ما أدى إلى وفاته، فتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

القصاص

الاعدام هو الحل لهذه الاشكال المتخلفه معظم السواقين بقت كائنات متحولة يبلبع البرشام ويتحول الى كائن متخلف لايشعر ولايفهم اكيد لو اتعدم مش هيحس برضه .الله يرحم الطبيب اهله تعبه معاه علشان تبقى نهايته على ايدي انسان متخلف.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة