أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأسماء.. 12 مرشحا لانتخابات التجديد الثلثى لنادى القضاة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:09 م
بالأسماء.. 12 مرشحا لانتخابات التجديد الثلثى لنادى القضاة المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادى القضاة
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق منذ قليل باب الترشح على انتخابات التجديد الثلثى لنادى القضاة والمقرر إجراءها 26 يناير المقبل، حيث بلغ عدد المرشحين فى الانتخابات 12 مرشحا، منهم 4 مرشحين على مقعد المتقاعدين، ومرشحان على مقعد القضاة، و6 مرشحين على 3 مقاعد للنيابة العامة.

وترشح على مقعد المتقاعدين كلا من المستشارين، جمال الدين القيسونى ، وسيف النصر سليمان، وعبد الستار إمام على يوسف ، ومحمد توفيق أمين إبراهيم.

وترشح على مقعد القضاة المستشارين، إسماعيل محمد إسماعيل ريحان، ومحمود أحمد يحيى عبد المالك.

وعلى مقاعد النيابة العامة الثلاثة كلا من المستشارين، أحمد يوسف محمد جمعة، ومحمود محمد مرغنى صادق، ورضا محمود محمد السيد، ووأحمد سلامة على عفيفى، وأحمد عبد السلام الصياد، وياسر عكاشة محمد أحمد المتناوى.

كانت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثى للنادى برئاسة المستشار عبد القادر عبد الرشيد رئيس محكمة الاستئناف، قررت تأجيل الانتخابات التى كان مقرر إجراؤها الجمعة 24 نوفمبر الماضى، بعد صدور حكم قضائى فى الدعوى رقم 1587 لسنة 134 ق، بقبول طعن المستشار محمود زيدان، عضو مجلس إدارة نادى قضاة مصر السابق، على قرار مجلس الإدارة باستبعاده من عضوية المجلس بسبب تغيير صفته القضائية، وقضت دائرة طلبات رجال القضاء بعودته إلى المجلس مرة أخرى، بعدما كان مقررًا إجراء الانتخابات على مقعده

وتجرى انتخابات التجديد الثلثى على 5 مقاعد، منها مقعد المتقاعدين الذى أصبح شاغرًا بعد وفاة المستشار جمعة نجدى، عضو مجلس إدارة النادى، الذى وافته المنية يونيو الماضى.

كما تجرى على ثلاثة مقاعد للنيابة العامة بسبب تغيير الصفة القضائية، وأخيرًا تجرى على مقعد للقضاة بعد خروج المستشار شادى خليفة من المجلس وفقًا لقرعة بين أعضاء مجلس الإدارة على مقعد القضاة ورؤساء المحاكم، ونفاذًا لحكم دائرة طلبات رجال القضاة.

 

12 مرشحا لانتخابات التجديد الثلثى لنادى القضاة
12 مرشحا لانتخابات التجديد الثلثى لنادى القضاة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة