الرئيس اليمنى: تدخل إيران السافر عمد لإمعان العصابات الانقلابية لتدمير البلاد

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:19 ص
الرئيس اليمنى: تدخل إيران السافر عمد لإمعان العصابات الانقلابية لتدمير البلاد الرئيس اليمنى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس اليمنى عبد ربه هادى منصور، أن المؤتمر الشعبى العام فى اليمن مختطف ولا يعبر عن موقف حقيقى لخضوعه للضغط من ميليشيات الحوثى الإيرانية، محملاً مليشيات الحوثى الانقلابية مسئولية حياة وسلامة قيادات المؤتمر.

 

وقال منصور، فى بيان نشرته الصفحة الرسمية له على فيس بوك: "إن تدخل إيران السافر فى الشأن اليمنى والتباهى والتفاخر بذلك هو ما عمد إلى إمعان تلك العصابات الانقلابية إلى تدمير البنى التحتية للبلد وتفجير المنازل على الآمنين واستخدام مختلف وسائل التعذيب وكافة أنواع الأسلحة، بما فيها الدبابات فى حرب شوارع على الآمنين واغتصاب الدولة وممارسة كافة أنواع الجرائم التى يندى لها الجبين".

 

وأضاف منصور: "إن ذلك يأتى بعد الانتفاضة الشعبية التى رفض من خلالها اليمنيين أن تكون صنعاء العروبة تابعة لإيران، وهذا ما أكدته المسيرات النسوية السلمية التى خرجت يومنا هذا فى العاصمة صنعاء لتعبر عن رفضها للجرائم البشعة التى ترتكبها المليشيات الحوثية بحق أبناء شعبنا".

 

وتابع منصور: "نؤكد لكم وللعالم بصفتنا قيادة شرعية لليمن وحزبية للمؤتمر أن المؤتمر الشعبى العام فى المناطق التى تخضع لسيطرة مليشيا الحوثى، وفى مقدمتها العاصمة صنعاء أضحى اليوم مختطف وكل ما يصدر عنه يعد مزيفًا ودون معنى وتحت الإكراه والترهيب".

 

وأوضح منصور: "وأمام ذلك وما يتعرض له شعبنا اليمنى وأحراره فى العاصمة صنعاء، والذى طال المدنيين والعسكريين والمشايخ والأعيان على السواء والتنكيل بالأطفال والنساء فى سابقة خطيرة لا تقرها القوانين والأخلاق والدين والشرف".

 

وأكد منصور: "من هذا المنطلق ومن واقع مسئولياتنا الوطنية والأخلاقية تجاه مجتمعنا وشعبنا، فإننا نخاطبكم اليوم والعالم أجمع للانتصار للإنسانية وقيم الأمم المتحدة المثلى التى لا تقر بمثل تلك الأفعال والممارسات الحوثية المقيتة من خلال تطبيق القرارات الأممية تحت الفصل السابع المتصلة بأفعال الانقلابيين التى تمادى عبثها واستهتارها بالمجتمع الدولى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اختيار الشعب

عيب ان تقتل مسلمين علشان فرد واحد اعمل انتخابات والشعب يختار الي يمثله

عدد الردود 0

بواسطة:

.

روح اتنيل

صادق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة