خالد صلاح

878 طالبًا وطالبة يخوضون انتخابات اتحاد طلاب 17 كلية بكفر الشيخ

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:45 م
878 طالبًا وطالبة يخوضون انتخابات اتحاد طلاب 17 كلية بكفر الشيخ الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشخ


كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

أسفرت نتيجة الطعون بجامعة كفر الشيخ، للمتقدمين لخوض انتخابات اتحاد طلاب 17 كلية عن قبول أوراق 878 طالب وطالبة من بين 988 طالبًا وطالبة تقدموا لخوض الانتخابات ، ليتنافسون على 7 لجان في كل كلية وعلى منصب أمين لجنة وأمين مساعد لجنة .

 

وقال الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الدعاية للانتخابات بدأت اليوم الخميس على أن تعقد الانتخابات يوم الأحد المقبل، في ضوء النزاهة والشفافية بين طلاب الجامعة لتفعيل الحياة الديمقراطية وإعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية وترسيخ الوعى الوطنى وإعلاء قيمة الانتماء.

 

وأضاف رئيس الجامعة ، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إجراء فرز الأصوات بعد الانتهاء من عملية التصويت مباشرة بحضور المرشح نفسه أو وكيلاً عنه أثناء عملية الاقتراع والفرز، ويعلن عن فوز الطالب الحاصل على الأغلبية المطلقة لعدد الأصوات، وإذا لم يحصل على الأغلبية تُعاد الانتخابات في اليوم التالي بين الحاصلين على أعلى الأصوات وفى جميع الأحوال يحرر محضراً بما اتخذ من اجراءات ونتائج الفرز يوقع عليه أعضاء لجنة الإشراف ويعتمد من رئيس اللجنة.

 

وقال القمرى، ويتم انتخاب رئيس الاتحاد طلاب الكلية ونائبه من بين أمناء وأمناء مساعدين لجان الأنشطة بالكلية ويتم انتخاب الأمناء والأمناء المساعدين لجان الأنشطة من بين الطلاب في الجان المناظرة للفرق ، وبعدها يتم انتخاب رئيس الاتحاد على مستوى طلاب الجامعة من بين رؤساء الاتحاد ونوابهم بالكليات الـ 17.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة