خالد صلاح

4 حاجات هيأكدولك إن رجل القوس عريس لُقطة.. أبرزها "كريم" و "فرفوش"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 07:00 م
4 حاجات هيأكدولك إن رجل القوس عريس لُقطة.. أبرزها "كريم" و "فرفوش" برج القوس


كتبت سلمى الدمرداش

تنقسم شخصية كل فرد إلى مجموعة من المميزات والعيوب التى تتحكم فيها صفاته الشخصية، وفى الغالب لا يمكنك التعرف على مزايا وعيوب الشخص إلا بعد الاحتكاك المباشر والتعامل على أرض الواقع من خلال المواقف، وهنا تلعب الأبراج الفلكية دورها فى توضيح صفات الأشخاص من خلال صفات برجهم الفلكى.

ولأننا فى أيام مواليد برج القوس، سنتحدث عن مميزات رجل القوس التى تجذب له الكثيرين والكثيرات، وتجعله من وجهة نظر معظم الفتيات "عريس لُقطة".

ومن أبرز هذه الصفات:

1-كريم:

يعتبر رجل القوس من أكثر الرجال كرمًا على الإطلاق، فهو لا يحسب حساب للمال، ويحب أن ينفق على أناقته والوسائل الترفيهية كذلك الطعام، ويتعامل مع زوجته وأصدقائه بسخاء كبير يصل إلى حد التبذير فى كثير من الأحيان.

2-مبيقبلش تدخل الأهل:

بمجرد أن يدخل رجل القوس إلى عُش الزوجية، يفصل نفسه تمامًا عن أهله ولا يقبل تدخلهم فى أى من شئون حياته، ولا يقبل المساس بزوجته من قبل الأهل ويضع كرامتها فوق كل اعتبار.

3-أب مرن ومش نكدى:

فى الوقت الذى ترى فيه كثير من النساء أن الرجال "نكديين"يأتى رجل القوس ليحطم هذه الأسطورة تمامًا، فهو محب للحياة ولا يحب أجواء الكآبة والحزن ويبحث دائمًا عن أماكن الخروج والسفر والمرح والانطلاق. 

4-مبيعرفش يحور:

تفكير رجل القوس يعتبر سطحى وخيالى لحد كبير، لكن يمكن أن تأخذين من ذلك ميزة، لأنه لا يجيد الكذب والتحوير ويمكنك أن تعرفى على الحقيقية منه بسهولة شديدة. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة