خالد صلاح

وقطر وتركيا علاقتهم قوية باسرائيل..

وكيل "عربية البرلمان ": مصر حملت عبء القضية الفلسطينية منذ 50 عاما

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:14 م
وكيل "عربية البرلمان ": مصر حملت عبء القضية الفلسطينية منذ 50 عاما النائب أحمد اباظة وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان


كتب محمد صبحى

قال النائب أحمد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية، إن الدولة المصرية هى حجر الزاوية على كافة المستويات فى كافة الأزمات متابعا، أن مصر هى من حملت عبء القضية الفلسطينية من 50 سنة مصر، ومتحملين ذلك اذ قدمت مئات الشهداء خلال تبنيها القضية الفلسطينية.

وأضاف "أباظة"، فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن إسرائيل وأمريكا وصلوا لهدف ينشدوه منذ فترة طويلة وهى الوصول إلى أن الدول العربية أصبحت مفككة وفى صراعات داخلية ومن هذا المنطلق تفعل اسرائيل وأمريكا ما تشاء خاصة وان النشاط الاسرائيلى بأمريكا هو من يسير تلك الدولة.

وانتقد وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، المطالبات الخاصة بقطع العلاقات مع أمريكا على أثر القرار الخاص بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، متسائلا فما هو العائد من قطع العلاقات على مصر وأين باقى الدول ولماذا يتم تحميل الدولة المصرية وزر جميع الدول العربية.

واستطرد النائب أحمد اباظة أن هناك بعض الدولة منغمسة فى العلاقات مع اسرائيل وعلى رأسها قطر تركيا، موجهاً الدعوة لجميع الدول العربية للتماسك وتوحيد الصف لمواجهة أى عدوان خارجى على أى دولة عربية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة