خالد صلاح

وزير الهجرة: تحركات على أعلى مستوى بالكويت لاسترداد حق المواطن المصرى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 04:05 م
وزير الهجرة: تحركات على أعلى مستوى بالكويت لاسترداد حق المواطن المصرى جانب من الزيارة


كتب أدهم السمان
إضافة تعليق

أشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بتحركات الجهات الرسمية فى دولة الكويت بكل مسئوليها بشأن حادث التعدى على مقيم مصرى بالكويت على يد أحد المواطنين الكويتين أمس الأول، مؤكدة أن القضية تلقى اهتمام على أعلى مستوى بالكويت لاسترداد حق المواطن المصرى وحيد محمود رفاعى.

 

 

صور وزيرة الهجرة للمواطن المصرى بالكويت (1)

وقالت الوزيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنها لمست اهتمام غير عادى من الجانب الكويتى بشأن القضية، كاشفة أنها عقدت جلسة مع الأطباء المختصين والذين يتابعون حالة المجنى عليه، وسط تطمينات منهم على حالته الصحية.

 

صور وزيرة الهجرة للمواطن المصرى بالكويت (2)

وأضافت الوزيرة أنها وجدت تفاعل غير عادى على جميع الجهات المسئولة فى الكويت، مؤكدة أنها جاءت برفقة النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب للاطمئنان على سلامة وصحة المواطن المصرى المجنى عليه، وحتى ننقل كل تحيات الشعب المصرى له، بجانب التحدث مع أسرته وتذليل كل العقبات أمامها.

 

صور وزيرة الهجرة للمواطن المصرى بالكويت (3)

وأكدت مكرم أن الحادث فردى ولا يعبر عن حال آلاف المصريين العاملين والمستقرين ببلدهم الثانى الكويت، وأعربت عن ثقتها فى التعامل الجانب الكويتى مع القضية جنائيا واجتماعيا بمنتهى الشفافية، لافتة إلى العلاقات الأخوية الإيجابية بين البلدين الشقيقين، ولفتت مكرم إلى أن الجانى فى الواقعة كويتى، ومن أنقذ المواطن المصرى وأبلغ جهات التحقيق هو كويتى أيضا، وهو ما ‏يدل أن الحادث فردى.

 

صور وزيرة الهجرة للمواطن المصرى بالكويت (4)

وأكدت السفيرة أنها وجدت كل الدعم والتعاون من المسئولين الكويتيين فى كل القضايا سواء كانت فردية أو جماعية، معتبرة أن هذا الحادث فردى ولا يمثل الشعب الكويتى.

صور وزيرة الهجرة للمواطن المصرى بالكويت (5)


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة