خالد صلاح

وزيرة الهجرة تلتقى محامى المواطن المصرى المعتدى عليه بالكويت

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:09 م
وزيرة الهجرة تلتقى محامى المواطن المصرى المعتدى عليه بالكويت جانب من اللقاء


كتب : نورا فخرى

أعلن النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه وصل بصحبة السفيرة  نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى دولة الكويت، ظهر اليوم الخميس، حيث التقيا مساعد الزامل، محامى المصرى المعتدى عليه بالكويت، وحيد محمود رفاعى، وذلك لمتابعة وترتيب الإجراءات القانونية. 

 

 وأكد رئيس لجنة حقوق الإنسان، في تصريحات صحفية اليوم، أن جميع الاتفاقيات المتعلقة بحقوق الإنسان والمعاهدات الدولية والإعلان الإعلامى لحقوق الإنسان وقوانين العقوبات جرمت هذه الأفعال التى لا تأتى إلا من مجرم اعتاد على مثل هذه الأفعال الإجرامية.

 

وأشاد النائب علاء عابد بسرعة تحرك الحكومة وموافقة الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق بسفر السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إلى الكويت غدا أيضا للاطمئنان على الشاب المصرى الذى تعرض للاعتداء من مواطن كويتى، معربا عن أسفه لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين.

 

وأكد أن الواقعة لن تأثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصرى والكويتى وأشاد النائب علاء عابد بسرعة الأجهزة الكويتية فى القبض على مرتكب الجريمة معربا عن ثقته الكاملة فى أنصاف القضاء الكويتى للمواطن المصرى.

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي سمير

نعم لرعاية المواطنين و لا للفسح علي حسابهم

لماذا أصرت وزيرة الهجرة علي السفر للكويت، هل هذا حدث جلل، يحتاج سفرها ، و ما هي وظيفة سفارة مصر هناك، هذا تبزير في ب المال العام كفاكم تهربج و متاجرة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة