خالد صلاح

نتنياهو خرب القدس وترامب أعلنها عاصمة لإسرائيل فى كاريكاتير اليوم السابع

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:00 ص
نتنياهو خرب القدس وترامب أعلنها عاصمة لإسرائيل فى كاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم


سلط كاريكاتير "اليوم السابع" الضوء على إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.

 

ورسمت ريشة رسام الكاريكاتير محمد عبد اللطيف، صورة تعبيرية تجمع ترامب ونتنياهو، حيث يقول الأخير للرئيس الأمريكى: "جهزتلك الأرض لإعلان القدس عاصمة لنا".

001-(10)
 كاريكاتير اليوم

 

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الحقيقية بدون لف او دوران

القدس وفلسطين عموما قضية بيعت في الاول وتم التكبر والتعالي وقت الانتصار ثم تم التنازل عنها شوية شوية الى ان اصبح الامر الواقع باعتراف الجميع سواء ضمنيا او علنيا - الكل باع والكل خان - والكل سيسال يوم القيامة عن حالة الضعف والهوان التي اوصلتمونا اليها - رحم الله زمانا - من فلان الى كلب الروم - وقامت الدنيا من اجل امرأة مسلمة واحدة - اما بعد ان اصبحنا دويلات كل متر في متر اصبحت دولة وعلم - صرنا كغثاء السيل - وصدق فينا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : "«يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها»، فقال قائل: ومِن قلة نحن يومئذ؟ قال: «بل أنتم يومئذٍ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن في قلوبكم الوهن»، فقال قائل: يا رسول الله وما الوهن ؟ قال: «حب الدنيا، وكراهية الموت»"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة