خالد صلاح

مصادر تكشف أهداف زيارة بوتين لمصر.. أبرزها منطقة صناعية واتفاقية طيران

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:22 م
مصادر تكشف أهداف زيارة بوتين لمصر.. أبرزها منطقة صناعية واتفاقية طيران فلاديمير بوتين


كتب مؤمن مختار

كشفت مصادر دبلوماسية من موسكو عن أهداف زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى مصر يوم 11 ديسمبر الجارى، مؤكدة على أنه سيتم توقيع عدد من العقود.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه سيتم توقيع العقود الخاصة بالطاقة ومفاعلات الضبعة النووية، بالإضافة إلى المنطقة الصناعية الروسية فى مصر.

 

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم تجهيز الاتفاقية الخاصة بالطيران وعودة السياحة الروسية إلى مصر.





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

المفروض اتفاق

لسه هنجهز اتفاقيه عوده الطيران . المفروض اول اتفاق يتم توقيعه . وعلى رأى المثل ................ والهم مش راضى بينا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة