خالد صلاح

محمد عنتر.. موهبة كروية خرجت من رحم "الصعيد الجوانى"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:38 ص
محمد عنتر.. موهبة كروية خرجت من رحم "الصعيد الجوانى" محمد عنتر


كتبت ياسمين يحيى

يتميز بالسرعة والمهارة ويجيد المراوغة والتوغل داخل الملعب، إنه محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى ، الذى ظهرت موهبته بالدورى هذا الموسم، وآخرها أمس أمام الأهلى فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من مسابقة الدورى، حيث حاول اللاعب اختراق الدفاع الأحمر وأتعب خط الخلفى، ولكن استطاع لاعبو الفريق الأحمر من تحويل التصدى لمحاولاته فى الاختراق.

هو محمد حسن هاشم، ويطلق عليه فى الملاعب محمد عنتر من مدينة أبو تيج بأسيوط، ويبلغ من العمر 24 عاما، بدأ لعب كرة القدم فى قريته، وانضم لفريق مركز شباب أبو تيج والذى تم تأسيسه مؤخرا، وشارك مع الفريق وحصد لقب أفضل لاعب فى دورى مراكز الشباب 2015.

ساهم عنتر فى صعود مركز الشباب من الدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة، وتعاقد معه نادى الأسيوطى لمدة 5 مواسم مقابل 15 ألف جنيه وصعد بالفريق إلى الدورى الممتاز.

ذاع صيت عنتر ونال قسطا من الشهرة بعدما ساهم فى صعود فريقه من دورى الدرجة الثانى إلى الدورى الممتاز، حتى دخل اهتمامات الأهلى مطلع الموسم الحالى، كما دخل دائرة اهتمامات الإسماعيلى، لكن ناديه رفض التفريط فيه إلا مقابل 10 ملايين جنيه ليبقي في صفوفه هذا الموسم ويواصل تألقه بدورى الأضواء والشهرة، وبعد تولى على ماهر القيادة الفنية للفريق تلقى اللاعب عرضا من نادى الزمالك، إلا أن المدير الفنى رفض رحيل اللاعب.

شارك عنتر مع الأسيوطى فى 12 مباراة بالدورى آخرها مباراة أمس أمام الأهلى، وسجل هدفين فى مرمى النصر والرجاء، وصنع 3 أهداف لفريقه.





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

لكن لاينفع رأس حربه صريح يلعب تحت رأس الحربه في حالة واحدة فقط 2 مهاجمين

فقط من يصلت عليهم الضوء مهاجم صريح هم عمر بسام وعمر السعيد هم مع الشغل سوف يكون مستقبل رأس الحربه وخاصه بسام لأنه صغير السن مع ريان الأهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة