خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر يفتتح بطولة العالم لألعاب البلياردو بمدينة الغردقة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:09 م
محافظ البحر الأحمر يفتتح بطولة العالم لألعاب البلياردو بمدينة الغردقة جانب من الافتتاح


البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق

افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر صباح اليوم الخميس، فعاليات بطولة العالم لألعاب لبلياردو السنوكر " رجال وسيدات وماسترز"  والست كرات الحمراء " رجال وسيدات " بأحد الفنادق السياحية بمنتجع الجونة شمال الغردقة.
 
يشارك  فى البطولة  148 لاعب يمثلون 20 دولة من وعلى رأسهم مصر وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والنمسا ، وذلك بحضور فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو، بعض وفود الدول المشاركة وكذلك عدد كبير من مشجعين اللعبة من مختلف الجنسيات.
 
وأكد المحافظ خلال كلمتة فى افتتاح البطولة أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط حركة السياحة، موجهًا الشكر لجميع القائمين على تنظيم البطولة بمدينة الغردقة مشيرا إلى أن مشاركة العديد من الدول في هذه البطولة تبعث برسالة إلى جميع دول العالم، أن مصر آمنة، وأن البحر الأحمر مقصدا سياحيا يقصده آلاف السائحين من مختلف الجنسيات.
 
كما قال المحافظ  أنّ المحافظة تحرص على إقامة البطولات الرياضية والأنشطة الفنية على أرض البحر الأحمر لجذب السياحة إلى منتجعاتها الساحرة، و قدم المحافظ الشكر للقائمين على البطولة وما سوف تحققه  من أعمال تنشيط السياحة .
 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة