خالد صلاح

ماذا قال أساطير كرة القدم عن رونالدو فى ليلة تتويجه بالكرة الذهبية؟

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:18 م
ماذا قال أساطير كرة القدم عن رونالدو فى ليلة تتويجه بالكرة الذهبية؟ رونالدو


كتبت - هديل البنا

توج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مساء اليوم الخميس بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى مسيرته خلال الحفل المقام ببرج إيفل بمدينة باريس فى فرنسا.

وتحدث عن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو العديد من أساطير كرة القدم التاريخيين، عقب تتويجه بالكرة الذهبية الخامسة فى مسيرته، اليوم، ويرصد التقرير التالى أبرز تصريحات أساطير الساحرة المستديرة عن الدون، فى ليلة تتويجه بالبالون دور.

فابيو كانافارو
 

كانافارو
كانافارو

 

قال فابيو كانافارو أسطورة المنتخب الإيطالى ويوفنتوس السابق، عن رونالدو "من الصعب جدا اللعب كمدافع أمام كريستيانو ".

 

كاكا

 

كاكا
كاكا

 

 

وقال ريكاردو كاكا أسطورة ريال مدريد السابق مازحا "فى كل مرة كريستيانو أو ميسي يفوز بالكرة الذهبية، الجميع يتذكرنى لأننى فزت بها من قبلهم وأمامهم".

 

راؤول جونزاليس
 

راؤول
راؤول

 

وقال راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد والمنتخب الإسبانى السابق "كريستيانو رونالدو بات يملك 5 كرات ذهبية والعديد من الأرقام القياسية، هو بالطبع أفضل منى".

السير اليكس فيرجسون
 

فيرجسون
فيرجسون

 

وقال السير أليكس فيرجسون مدرب ماشستر يونايتد السابق ومكتشف كريستيانو رونالدو "تهانينا كريستيانو.. عروض لا تصدق هذا العام.. حافظ على مستواك الرائع" .

 

الظاهرة رونالدو
 

رونالدو
رونالدو

وقال الظاهرة رونالدو أسطورة المنتخب البرازيلى وريال مدريد السابق "أنا رونالدو الحقيقى لأننى أكبر سنًا وأعتقد أن اسم رونالدو يجلب الحظ وكريستيانو رجل محظوظ ونحن جميعا محظوظون".

 

فلورنتينو بيريز
 

وقال فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد "الجميع يعرف أن ريال مدريد يجب أن يفوز دائما وبالنسبة لى كريستيانو هو اللاعب الأكثر اكتمالاً له 5 كرات ذهبية وهو أفضل لاعب فى العالم".

بيريز
بيريز

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة