خالد صلاح

كفاية أسود.. اعرفى ازاى تلبسى ألوان مبهجة فى الشتاء على طريقة "كيت ميدلتون"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:00 م
كفاية أسود.. اعرفى ازاى تلبسى ألوان مبهجة فى الشتاء على طريقة "كيت ميدلتون" كيت ميدلتون


كتبت سلمى الدمرداش

ترتبط ملابس الشتاء عند الفتيات بالألوان الداكنة مثل الأسود والبنى بدرجاته، ويعتقدن أن الألوان الفاتحة والمبهجة لا تليق إلا بفصل الصيف فقط، لكن شتاء 2018 جاء ليخالف هذه القاعدة تمامًا ويثبت أن ملابس الشتاء يمكن أن تكون بألوان فاتحة "عادى".

بليزر
بليزر

وبالرغم من أن الفتيات يتتبعن إطلالات النجمات العالميات والملكات بحرص، إلا إنهن لا يلحظن أنهن يرتدين ملابس بألوان مبهجة فى فصل الشتاء، ولعل دوقة كمبريدج أبرز مثال على ذلك، وهى تعتبر واحدة من أكثر الملكات اللاتى يشتهرن بأناقتهن وعشقهن للإطلالات المميزة.

درجات الباستل
درجات الباستل

وإليكِ ملامح موديلات ملابس الشتاء على طريقة كيت ميدلتون:

أولًا الموديلات المختلفة:

بالرغم من البروتوكولات الملكية الصارمة، إلا أن دوقة كمبريدج لا تلتزم بإطلالة واحدة فقط كالملابس الرسمية أو الفساتين الملكية، لكنها تختار أشكالا مختلفة من الإطلالات الكاجوال التى تحتوى على ألوان مميزة ومبهجة، وتختار بين البنطلون الجينز الأزرق والأسود والألوان المبهجة كالأحمر والبرتقالى، كذلك موديلات "البلوفر" الذى يحمل ألوان مميزة.

إطلالة أنيقة
إطلالة أنيقة

 

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

اللون البنفسجى
اللون البنفسجى

ثانيًا الألوان:

بالرغم من أناقة اللون الأسود والبنى، إلا أن كيت ميدلتون تتعامل مع الألوان بنهج مختلف، إذ تعتمد فى إطلالات الشتاء على درجات الباستل والنود التى تتميز بالرقة والجاذبية، كذلك اللون الأحمر الذى يضفى لمسة من الجمال والتميز، الأمر كذلك مع اللون الأبيض و "البودر روز" ودرجات اللون البنفسجى، ويمكنك أن تمزجين هذه الألوان مع الأسود ولكن دون أن يكون هو المسيطر على إطلالتك طوال الوقت.

إطلالة بسيطة
إطلالة بسيطة

 

ألوان فاتحة
ألوان فاتحة

 

بودر روز
بودر روز

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة