خالد صلاح

كايروكى يعتذر لجمهوره بعد إلغاء حفل التجمع الخامس: سنظل صوتكم

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:05 م
كايروكى يعتذر لجمهوره بعد إلغاء حفل التجمع الخامس: سنظل صوتكم كايروكى


كتب إسلام جمال

أعلن فريق كايروكى الغنائى، عن حزنه الشديد لإلغاء حفله الجماهيرى، الذى كان من المقرر أن تتم إقامته فى التجمع الخامس، لأسباب تتعلق بتأمين الجمهور.

وكتبت الفريق بيانًا لجمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "فى يوم ما كان لدينا حلم: أن نغنى، وأن يسمع صوتنا فى كل مكان، وبعد سنوات من المثابرة، تغيرت مصر وتحقق حلمنا، ووصل صوتنا، ويعلم الله أننا طوال السنوات الماضية لم نضع نصب أعيننا سوى أن نغنى بما نؤمن به، وأن ننتصر لقناعاتنا، وفننا، وإيمانكم بنا".

وأضاف البيان: "وهذه هى الهوية الحقيقية لكايروكى، والتي لن تتغير أبدًا، لقد عملنا طوال الأشهر الثلاثة الماضية على مدار الساعة مع فريق كبير من المحترفين، سواء منظمين، إداريين، فنيين، مصممين، وغيرهم لتقديم حفل ضخم يليق بجمهورنا العظيم، ولدينا ثقة مطلقة فى حرفية وقدرة كل هؤلاء على إدارة مثل هذا الحفل الضخم، حيث إنهم جميعًا أصحاب خبرة طويلة فى تنظيم وتنسيق مثل هذه الفعاليات، وربما أكبر منها أيضًا".

وتابع البيان: "كثيرون منكم قد لا يعلمون أن هذا الحفل كان من تنظيمنا، وذلك تحقيقاً لحلم قديم لنا كان يزداد إلحاحاً كلما غنينا فى أماكن لم تعد تسع جمهورنا، وهو أن نقدم حفلاً ضخماً يستوعب الأعداد المتزايدة لمحبى كايروكى، ولم يخذلنا جمهورنا العظيم كعادته… ونفدت التذاكر فى زمن قياسى".

وواصل البيان: "بعد كل هذا المجهود، ورغمًا عن إرادتنا وإرادتكم، شاءت الظروف أن يتم إلغاء هذا الحفل، ولكم أن تتخيلوا حجم الخسارة المادية والمعنوية التي نتعرض لها نتيجة هذا الأمر المؤسف، وإن كانت خسارتنا الحقيقية هى أننا لن نقف أمامكم لنغنى معكم، وأن يلغى هذا الحفل فهو مصدر ألم لا يوصف بالنسبة لنا، لأننا يوماً لم نخذلكم أو نخذل ثقتكم بنا فى التعبير عنكم".

واختتم البيان: "ليست كايروكى الفرقة الموسيقية التى تدعى البطولة.. وهى أيضًا ليست الفرقة التى تلعب دور الضحية، كايروكى هى جمهورها. تستمد قوتها واستمرارها منهم وبهم، لن نتخلى عنكم وعن أن نظل الصوت الذى يعبر عنكم، شكرًا لجمهورنا العظيم".

 

كايروكى
كايروكى

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة