خالد صلاح

قارئة تناشد بتعقب الكلاب الضالة بعد عقر ابنها فى الهرم

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:42 م
قارئة تناشد بتعقب الكلاب الضالة بعد عقر ابنها فى الهرم كلب ضال -أرشيفية


كتب إسلام جمال

ناشدت القارئة بوسى الشاعر، المسؤولين المختصين بجمع الكلاب الضالة، التى قد تمثل خطرًا على المواطنين، وهو ما عانت منه بصفة شخصية بعد عقر كلب ضال لابنها.

وقالت القارئة فى رسالتها لـ"اليوم السابع" :"ابنى عضه كلب امبارح ورحت بيه المستشفى وللعلم إن الكلب يمتلكه جار يسكن فى شارعنا، وهو شارع اللبينى بالهرم، الذى أسكن به وسمعت من الجيران إن كلب آخر من الكلاب الضالة من يومين عض بنت فى الشارع وهجم عليها وأكل ذراعها، ويقول الجيران إن هذا الكلب مفترس وللعلم يوجد بالشارع أكثر من 50 كلب يهجم على المارة".

وتسائلت: "هل يوجد فى القانون مواد تنظم عملية امتلاك كلاب وتربيتها أم لا؟ ومن المسئول حال إضرار هذه الكلاب بالغير مالكه أم لا توجد عقوبات لذلك؟ ثم إذا لم يكن هناك قوانين لهذا الأمر فنأمل أن يسن مجلس النواب التشريعات المناسبة، أما إذا كان هناك قوانين فهذه ليست مصيبة بل مصيبتان معا، فأين منفذى القانون من هذه الأوضاع".

 

بلاغ وكشف طبى
بلاغ وكشف طبى

 

تذكرة عيادة خارجية
تذكرة عيادة خارجية

 

رقم المحضر
رقم المحضر

 

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى الشويخ

#حادث_شبرا

#حادث_شبرا #عبدالرحمن ياجماعة في شاب في حالة خطيرة جداَ وقع من الدور الرابع علي ضهره وموجود فى #مستشفي_ناصر_العام_بشبرا_الخيمة عنده كسر فى فقرات الظهر ونزيف في شرياين الدم ومحتاج لأكثر من 3 عمليات .محتاجين صوتنا يوصل لأي برنامج إذاعي نظرا للحالة المادية الصعبة للمريض الحالة بيتم التبرع ليها بأكياس دم وبلازما كل نص ساعة تقريبا والنزيف من إمبارح الأربع شغال محتاجين صوتنا يوصل بأسرع طريقة رقم والد عبد الرحمن 01017797226 ربنا يعلم بحالته صعبة للغاية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة