خالد صلاح

فيديو.. من الشعب المصرى لترامب "القدس عربية"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:38 م
فيديو.. من الشعب المصرى لترامب "القدس عربية" ترامب


كتبت - منة الله حمدى

بعدما نقض الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كافة العهود والمواثيق الدولية بما فيهم قانون الأمم المتحدة، بإعلانه قرار بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس وزعم القدس عاصفة لإسرائيل، أنفجر بركان من الغضب فى مصر والعالم العربى، واعتراض وتنديد بالقرار من دول العالم.

ووجه المصريون كلمة للرئيس دونالد ترامب يؤكدون فيها أن القدس ستظل عربية إلى الأبد رغم أنف الجميع حيث قال إبراهيم خفاجى لفيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة: "أقول لترامب اتقى الله القدس عربية وان شاء الله انت او غيرك محدش هيعرف يخدها مننا أبدًا".

 

وقال جمال خليفة يعمل محامى"المفروض ترامب يخضع للإرادة الدولية ليس للعربية فقط أو الإسلامية أو المسيحية التى أكدت أن القدس الشرقية عاصمة لفلسطين، المفروض أن يراعى احترام الشرعية الدولية "

 

أما زينب حسين فقالت" القدس عربية فيها الديانات الثلاث الإسلام والمسيحية واليهودية، هو ترامب هيفهم أكثر من اللى قبله ،المفروض انه يعيد حساباته القدس عربية "

 

وقال أخر "القدس عربية من زمن سيدنا يوسف ومحدش هيقدر يخدها مننا احنا العرب كتير 360 مليون عربى محدش هيقدر ياخد القدس لا ترامب ولا غيره ".

 

وأكدت على هذا زكية شاكر يعمل مرشدة سياحية قائلة: "القدس عربية رغم أنف كل الحاقدين، وفلسطين دولة اسلامية هى أورشليم ومهد الديانة المسيحية، وكفاية أوى اللى بتعملوه فى شعوب العالم العربى، واحنا قلنا انك يا ترامب أحسن من اوباما لكن طلعت أسوأ منك كتير".

 

وقالت نسمة لاشين: "هى إسرائيل دى إيه أصلًا أنا مابعترفش بإسرائيل عشان يكون لها عاصمة، القدس فلسطينية ودولة عربية، وإن شاء الله الحق هيرجع لأصحابه".

 

وقال على أنور: "عاوز أقول لترامب اقرأ التاريخ وأعرف ريتشارد قلب الأسد حصلوا ايه من صلاح الدين، وإذا كان العرب مش فاضين دلوقتى بكره هيفضولك، وخلى بالك دى نهايتك".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة