خالد صلاح

"عصام" عامل سقط من الدور الثانى.. ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:00 ص
"عصام" عامل سقط من الدور الثانى.. ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة عصام


كتب هيثم سلامة

ناشدت أسرة عصام محمد عجمى، البالغ من العمر 53 عاما، والمقيم فى حى فيكتوريا بالإسكندرية، وزارة الصحة علاجه على نفقة الدولة، حيث أصيب فى حادث سقوط من الدور الثانى فى إحدى العمارات نظرا لكونه يعمل فنى سيراميك.

ويحكى محمود محمد عجمى أخو المريض:"قام بإجراء عملية فى البداية بإحدى المستشفيات الحكومية، ولكن بعدها أصيب بشلل نصفى مما أدى إلى عدم قدرته على السير مرة أخرى، ويتطلب إجراء عملية أخرى حيث يوجد صديد فى النخاع الشوكى فضلا عن ضرورة إزالة المسامير من الجسم، وفقا للأطباء".

وأضاف القارئ:"يحتاج إلى أدوية مضادات حيوية غالية الثمن فى الفترة القادمة ولا نستطيع تحمل تكاليفها حيث صرفنا ما نملك من أموالنا فى العملية الأولى، ولابد من إجراء اشعة فى الفترة المقبلة بمبلغ مالى كبير ليس بحوزتنا حاليا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

للتواصل : 01094810094

عصام
عصام
صديد  فى العمود الفقرى
صديد فى العمود الفقرى

 

صورة من الأشعة
صورة من الأشعة

 

 
 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة