خالد صلاح

عشان البدايات دائمًا أجمل.. 6 نصايح للحفاظ على حب شريك حياتك "ما تخنقهوش"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:53 م
عشان البدايات دائمًا أجمل.. 6 نصايح للحفاظ على حب شريك حياتك "ما تخنقهوش" حبيبان


كتب شيماء سمير

"البدايات دائمًا أجمل".. تلك الجملة التى تعبر كثيرًا عن أغلب علاقات الحب والزواج، والتى تتسبب فى كثير من الأحيان فى أن يعيش الطرفان فى حالة من الملل والافتقار للمشاعر التى جمعتهما فى البداية، ليتساءل الطرفان عن سبب الفتور العافى الذى أصاب علاقتهما، لذا إذا كنتِ تعانى من تلك المشكلة نقدم لك مجموعة من النصائح التى نشرها موقع "boldsky" الهندى للحفاظ على المشاعر.

الحركات الرومانسية

يمكن للمرأة أيضًا أن تقوم ببعض الإيماءات الرومانسية مع زوجها ولا تنتظر أن تكون البداية منه فى كل الأوقات، فيمكن استخدام الشوكولاتة أو الزهور لمقر عمله، أو الاستعاضة عنهما بهدية مختلفة تتناسب مع شخصية زوجك.

إجازة من الشغل وقضى الوقت معاه

قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك يساهم بشكل كبير فى الحفاظ على الرومانسية فى علاقتكما، فيمكنكما الحصول على إجازة من العمل وقضاء الوقت معًا، وسيشعر بذلك أنه شخص مميز لديك وأنه يتمتع بأولوية فى حياتك، وقومى يومها بتجهيز وجبته المفضلة.

حاولى ترجعى زى زمان

تذكرى الأشياء التى كان يحبها شريك حياتك فى بداية علاقتكما، فقد يكون أحبك بسبب شخصيتك المستقلة التى تتغير كثيرًا بجرد الدخول فى علاقة عاطفية، حيث تميل النساء وقتها للعاطفية والرومانسية المبالغ فيها، الأمر الذى قد يدفع بعض الرجال للشعور بالملل.

حبيه زى ماهو

لا ينبغى أن تدخلى حياة الرجل للتغيير من عاداته لمجرد أنها تزعجك، فتذكرى أنه بنفس الشخصية والعادات التى دفعتك لحبه منذ البداية، فالرجل يكره محاولات المرأة لتغييره، ويفضل أن تقبله بشخصيته كما هى.

حسسيه إنك لسه بتحبيه

أحيانًا يفشل العديد من الأزواج فى التعبير عن مشاعرهما لبعضهما البعض، حيث ينشغلان بحياتهما اليومية ويغفلا المشاعر، إلا أن الأمر يحتاج أحيانًا للتعبير عن حبك لشريك حياتك، فاخبريه بحبك كل فترة.

سيبى له مساحته الشخصية "ما تخنقهوش"

تعتقد أغلب النساء أن السيطرة على الرجل من أهم الأمور التى يمكن أن تقوم بها للحفاظ عليه، إلا أن الأمر مختلف تمامًا، حيث يجب أن تترك له مساحته الشخصية فى التصرف والخروج مع أصدقائه على سبيل المثال، حتى يشعر بأنك تثق فى تصرفاته، وأنه ليس لديك مكان للشك فيه.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة