خالد صلاح

طالبتان بانتخابات دار علوم القاهرة تستبدلان صورهما بـ"على مبارك"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:24 م
طالبتان بانتخابات دار علوم القاهرة تستبدلان صورهما بـ"على مبارك" داعية انتخابات الطلاب


أحمد حسنى
إضافة تعليق

على خطى حزب النور، فى استبدال الصورة الشخصية للمرشحات على قوائمه بصورة ورود، استبدلت طالبتان بكلية دار العلوم، هدير أحمد محمد وورد بدر إسماعيل، المرشحتان بلجنة الأسر واللجنة الفنية على قائمة "أحفاد على مبارك" صورهما بصورة على مبارك.

 

وعلق الطلاب المرشحون للانتخابات الطلابية بكلية دار العلوم اللافتات التى تحمل أسماءهم وبرامجهم الانتخابية بساحة الكلية والمدخل الرئيسى لها؛ لاجتذاب الطلاب ودفعهم للمشاركة فى الانتخابات التى تنطلق صباح الأحد المقبل.

 

ومن المقرر أن تبدأ الجولة الأولى للانتخابات 10 ديسمبر المقبل، وجولة الإعادة 11 ديسمبر، و12 ديسمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، و13 ديسمبر انتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات، وتنتهى الجولة الانتخابية فى 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.

 

كانت عملية الاقتراع على انتخابات الاتحادات الطلابية بدأت يوم الأربعاء الماضى بعد أن توقفت عملية الانتخابات لمدة عامين متتاليين، بسبب الأزمة التى وقعت بين اتحاد طلاب مصر ووزير التعليم العالى السابق الدكتور أشرف الشيحى.

 

انتخابات الطلاب (1)
انتخابات الطلاب
انتخابات الطلاب (2)
انتخابات الطلاب 
انتخابات الطلاب (3)
انتخابات الطلاب 
انتخابات الطلاب (4)
انتخابات الطلاب 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة