خالد صلاح

صور.. محافظ البحر الأحمر يشارك فى احتفال اليوم العالمى لذوى الإعاقة بالغردقة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:19 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يشارك فى احتفال اليوم العالمى لذوى الإعاقة بالغردقة جانب من احتفال البحر الأحمر باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة


البحر الأحمر - عماد عرفة

شارك محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، فى احتفال المحافظة باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة، التى أقيمت بمتحف الرمال بمدينة الغردقة.
 
وجه المحافظة خلال الاحتفالية، رسالة شكر لكل القائمين والمساهمين والمشاركين والمنظمين لهذه الاحتفالية، التي تهدف إلى إسعاد الأطفال متحدى الإعاقة وأسرهم، معلنا أن تكاتف الجميع لصالح فئة من الفئات يعمل على إسعاد الإسرة التي بها طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتعطى رسالة فحواها أن كلنا أهل مصر أسرة واحدة.
 
وعبر المحافظ عن سعادته، لما شاهده من فقرات فنية قدمها اطفال المدرسة الفكرية، ومن بينها معرض خاص لطلاب المدارس الفكرية والسمعية والبصرية، التى تدخل البهجة والسرور على نفوس الأطفال، مؤكدا أن العمل التطوعى والتكاتف يصنع شيئا مبهرا، موضحا أن الجميع يتفق على حب الوطن، واختلافنا اختلاف للصالح العام فالوطن مستقبلنا ومستقبل أولادنا.
 
شارك بالاحتفال، عدد من مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة الفكرية والسمعية والبصرية من جميع مدن المحافظة، قدموا عروض فنية متميزة، أضافت على الاحتفال مزيد من البهجة واسعدت الحضور والطلاب.
 
وحضر الاحتفالية، اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، والعميد أحمد الهامى مدير الرقابة الادارية بالبحر الأحمر، ونورة فاضل مدير مديرية التربية والتعليم، وعدد من مسىولى المحافظة.
 
 
المحافظ يشارك فى الاحتفال بذوى القدرات الخاصة
المحافظ يشارك فى الاحتفال بذوى القدرات الخاصة

المحافظ يقدم الهدايا لذوى القدرات الخاصة
المحافظ يقدم الهدايا لذوى القدرات الخاصة

جانب من احتفال البحر الاحمر باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة
جانب من احتفال البحر الأحمر باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة