خالد صلاح

صور.. أبطال دوريات أوروبا من ورق فى تشامبيونزليج هذا الموسم

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:00 م
صور.. أبطال دوريات أوروبا من ورق فى تشامبيونزليج هذا الموسم ريال مدريد


كتب إسلام مسعود

أخفق أبطال الدوريات الكبرى داخل القارة العجوز فى موسم 2016/2017 بالنسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أوروبا خلال دور المجموعات التى انتهت فعاليته مساء الأربعاء.

أبطال الدوريات الكبرى داخل القارة العجوز لم يستطيعوا الحفاظ على هيبتهم بالبطولة القارية خلال دور المجموعات ما بين أندية تتأهل كوصيف إلى دور الـ16، وأخرى تودع المسابقة من هذة المرحلة بطريقة مُهينة.

رصد موقع "بليتشر ريبورت" العالمى 6 أبطال للدوريات الكبرى أخفقوا فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد (بطل الدورى الإسبانى)
 

احتل وصافة المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة، وتأهل بشكل رسمى مع توتنهام المتصدر برصيد 16 نقطة.

تشيلسى
تشيلسى

 

تشيلسى (بطل الدورى الإنجليزى)
 

تأهل إلى ثمن نهائى تشامبيونزليج بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من مجموع 6 جولات خلفاً للمتصدر روما بفارق الأهداف ونفس الرصيد من النقاط.

فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

 

يوفنتوس (بطل الدورى الإيطالى)
 

صعد إلى دور الـ16 للبطولة القارية بعد وصوله إلى النقطة الـ11 مع آخر جولة فاز بها على أولمبياكوس بهدفين نظيفين لكن فى المركز الثانى، خلفاً لبرشلونة صاحب الصدارة برصيد 14 نقطة.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ( بطل الدورى الألمانى)
 

قدم أداء قوياً خلال دور المجموعات واستطاع أن يثأر من باريس سان جيرمان ويهزمه فى الجولة الأخيرة بنتيجة 3/1، بعدما خسر أمام نادى العاصمة الفرنسية بثلاثية نظيفة، لكن لم ينجح فى خطف الصدارة وتأهل إلى ثمن النهائى برصيد 15 نقطة خلفاً للمتصدر البياسجى بفارق الأهداف وصاحب الـ 15 نقطة .

موناكو
موناكو

موناكو (بطل الدورى الفرنسى)
 

وجه فريق موناكو حامل لقب الدورى الفرنسى صدمة كبيرة لجماهيره وعشاقه بعدما ودع منافسات دورى أبطال أوروبا بعد تذيله جدول المجموعة السابعة برصيد نقطتين، وفشل فى احتلال المركز الثالث على الأقل للعب فى الدورى الأوروبى.


بنفيكا
بنفيكا

بنفيكا (بطل الدورى البرتغالى)
 

فشل حامل لقب الدورى البرتغالي الموسم الماضى فى إثبات جدارته بدورى أبطال أوروبا بعد تلقيه 6 هزائم متتالية بدور المجموعات وخروجه من البطولة متذيلاً ترتيب المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة