خالد صلاح

شاهد.. رئيس "الفيفا" يرتدى العباءة العربية بصحبة وزير الرياضة الكويتى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:43 م
شاهد.. رئيس "الفيفا" يرتدى العباءة العربية بصحبة وزير الرياضة الكويتى رئيس الفيفا فى الكويت


كتبت مريم بدر الدين

نشر خالد الروضان، وزير التجارة والصناعة ووزير الشباب بالوكالة فى الكويت، صورة جديدة للقاءه مع رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" جانى إنفانتينو، خلال زيارته الحالية له للإعلان رسمياً عن رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية.

خالد الروضان
خالد الروضان

وظهر رئيس الفيفا فى الصور وهو يرتدى العباءة الكويتية، وبيده قميص المنتخب الكويتى، مصحوبة بتعليق من الروضان، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "باسمكم جميعاً أشكرالسيد جيانى إنفانتينو على كل ما بذله معنا، وتشرفنا بزيارته للكويت"، مضيفا، "ولأن #أزرقنا_باقي .. إن شاء الله قريباً #راح_نلعب".

وأصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم، أمس الأربعاء، بياناً رسمياً جاء فيه، "قرّر مكتب مجلس الفيفا اليوم رفع عقوبة الإيقاف المفروضة بحقّ الإتحاد الكويتى لكرة القدم فى أكتوبر 2015 نتيجة فشله فى الإمتثال لأنظمته المنصوص عليها فى المادتين 14 و19 من لوائح الاتحاد الدولي، ويأتى قرار رفع العقوبات عقب التأكيد الرسمى من الفيفا بأن مجلس الأمة الكويتى أقرّ قانون الرياضة الجديد للكويت، والذى سيتم العمل به بدلاً عن القانون السابق بعد أن تم تعديله ليكون متوافقاً بشكل كامل مع لوائح الاتحاد الدولى ومتطلباته".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة