خالد صلاح

"سيلينا جوميز" ظهرت بـ 7 إطلالات فى يوم واحد.. وناقد موضة يحلل أزياءها

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:00 ص
"سيلينا جوميز" ظهرت بـ 7 إطلالات فى يوم واحد.. وناقد موضة يحلل أزياءها سيلينا جوميز


كتبت سلمى الدمرداش

هلبس ايه بكرة؟ السؤال الذى تقف أمامه جميع الفتيات عاجزات عن إيجاد إجابة مناسبة، ويبقى الشىء الوحيد الذى يفكرن فيه قبل الخلود إلى النوم، كل هذا من أجل اختيار "طقم" واحد فقط، فماذا سيفعلن إن فكرن فى 7 إطلالات مختلفة ليوم واحد؟

الإجابة على السؤال السابق نفذتها النجمة الأمريكية "سيلينا جزوميز" التى فاجأت جمهورها بظهورها بـ7 إطلالات مختلفة فى نفس اليوم، ونشر موقع "Elle" الموديلات التى ظهرت بها، وقدم ناقد الموضة "محمد كمال" لـ "اليوم السابع" تحليلًا للإطلالات التى ظهرت بها.

الإطلالة الأولى
الإطلالة الأولى

وتضمن يوم سيلينا جوميز ظهورها فى عدد من الاحتفاليات والفعاليات، وأكد محمد كمال أن الظهور الأول لها كان باحتفالية لتوزيع جوائز الموضة بلندن، وارتدت فستان يعود استايله للقرون الوسطى بكرانيش من الوسط والذيل والأكمام، وال make up مناسب للاحتفالية و مناسب لبشرتها، كذلك تسريحة الشعر أظهرت تفاصيل الموديل لكن وضع يديها ف جنب الفستان ابعدت انسيابية الفستان وأوقفت انسداله للأسفل.

الإطلالة الثانية
الإطلالة الثانية

أما الظهور الثانى  فكان بلقاء إذاعى بقناة kiss fm "وقال عنه:ظهرت بفستان مجسم من أعلى ومموج من الذيل ومنقوش توزيع النقوش فى الفستان غير منتظم وأعطى انطباع غير مريح للعين، أما ال make up ثابت فى كل إطلالاتها، والحذاء صنع تناغم مع لون أحمر الشفاه.

الإطلالة الثالثة
الإطلالة الثالثة

وبالنسبة للإطلالة الثالثة فكانت بـ"دريل" أسود له 4 حمالات وبه شرائط طولية وعرضية، وتسريحة الشعر للأمام أعطتها حيوية.

الإطلالة الخامسة
الإطلالة الرابعة

وكانت الإطلالة الرابعة بفستان كحلى وارتدت فوقه شيفون مزخرف، والبوت ذا الكعب العالى به علامة استفهام حول  زخرفه البوت التى أعطت نشاز مع الفستان المزخرف، والشرائط الرفيعة بالوسط وكولة الفستان أعطت شكل جمالى للموديل.

الإطلالة الرابعة
الإطلالة الخامسة

أما إطلالتها الخامسة فكانت بفستان هاف شولدر مجسم فوق الركبه وبه كرانيش بالأكمام يليق كسهرة واحتفاليه كبيرة، وطلاء الأظافر مناسب كلون، والقصة العريضة فى رقبة الفستان أعطتها توازن جيد لحجم جسمها.

الإطلالة السادسة
الإطلالة السادسة

وكان الموديل السادس لـ"سيلينا جوميز" بلبس أشبه بالرياضى و غطاء رأس نفس اللون من نفس الموديل بسويتشيرت وبنطلون وحذاء نفس اللون وجاكت فرو يليق عليها كفتاه نحيفة و أعطاها مزيج من الطول ولون الجاكت متناغم مع بشرتها البيضاء ونفس لون شعرها.

الإطلالة الساابعة
الإطلالة السابعة

وكانت إطلالتها الأخيرة عبارة عن جاكت كاروه و ترتدى تحته طقم أسود اللون صوف بحزام به إكسسوارات معدن، وطول الجاكت أعطاها قصر فى القامة على الرغم من أن الحذاء كلون متناسب مع الموديل، إلا إنه أظهر قصر قامتها وأحمر الشفاه متناغم مع الحذاء بنفس اللون.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة