خالد صلاح

زيادة مكافأة التتويج بدورى أبطال آسيا إلى 4 ملايين دولار

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:14 م
زيادة مكافأة التتويج بدورى أبطال آسيا إلى 4 ملايين دولار دورى أبطال آسيا


كتب محمود عصام

أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، زيادة مكافأة بطل دوري أبطال آسيا للموسم الجارى ليكون 4 ملايين دولار بدلا من 3 ملايين التى كانت تمنح للفائز من قبل.

ويحصل الوصيف فى دورى أبطال آسيا على 2 مليون دولار، بعدما كان يتقاضى 1.5 مليون دولار، حيث ستنطلق البطولة فبراير المقبل وتنهى فى نوفمبر من نفس العام.

وبذلك يحافظ دورى أبطال آسيا على المركز الثانى فى الجوائز المالية فى البطولات القارية للأندية، خلف دورى أبطال أوروبا الذى يمنح 15 مليون دولار للبطل، وكوبا ليبرتادورس فى أمريكا الجنوبية فى المركز الثالث بواقع 2.5 مليون دولار للبطل بالتساوى مع دورى أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن أوراوا رد اليابانى حامل لقب دورى أبطال آسيا بالفوز على الهلال السعودى فى النهائى، بينما ريال مدريد يمثل أوروبا، والوداد المغربى عن إفريقيا، وجريميو البرازيلى من أمريكا الجنوبية فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى الإمارات من 6 إلى 16 ديسمبر الجارى فى أبو ظبى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة