خالد صلاح

رجل يحمل علم فلسطين يهشم الواجهة الزجاجية لمطعم يهودى فى هولندا

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:45 م
رجل يحمل علم فلسطين يهشم الواجهة الزجاجية لمطعم يهودى فى هولندا اشتباكات فلسطين


رويترز

اعتقلت الشرطة الهولندية اليوم الخميس رجلا يحمل علم فلسطين ويهتف "الله أكبر" بعد أن هشم الواجهة الزجاجية لمطعم يهودى فى أمستردام.

جاء ذلك بعد يوم من اعتراف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل فى خطوة مناقضة لسياسة الولايات المتحدة منذ عقود أغضبت العالم الإسلامى ورفضها قادة غربيون على نطاق واسع.

وأظهر مقطع فيديو على مواقع إعلامية محلية المهاجم الذى كان يرتدى الكوفية الفلسطينية وهو يهشم عدة نوافذ لمطعم (هاكرمل) قبل أن تطرحه الشرطة أرضا وتقيد يديه.

وقالت منظمة الجاليات اليهودية فى هولندا فى بيان "نشعر بالاشمئزاز". وأضافت أن الهجوم "عمل انتقامى يهدف لزرع الخوف ولا يقل عن كونه عملا إرهابيا".

 





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ع

وماذنب هذا الرجل انا بقول لك انهم لايفهمون وعميان لايرون

كسر المطعم هل هو الذي حل له مشكلته رجل عنده محل ويعمل به عمال هو كسر زجاج المحل لرجل لم يهاجمه ولذلك هناك اشياء تحتاج عقول بتفهم هو المفروض يكسر محل حماس وفتح بتوعه مش يهاجم الناس التي لاذنب لها والحل رحلوه لبلده حتي يحل مشاكله ولا يعتدي علي الاخرين بدون ذنب

عدد الردود 0

بواسطة:

الزمن

.....

ارهابي داعشي همجي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة