خالد صلاح

جامعة الإسكندرية تعلن الترتيبات النهائية لاحتفالها باليوبيل الماسى 19 ديسمبر

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:51 م
جامعة الإسكندرية تعلن الترتيبات النهائية لاحتفالها باليوبيل الماسى 19 ديسمبر الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة


الإسكندرية - هناء أبو العز

استعرض مجلس جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور عصام الكردى، الترتيبات النهائية لاحتفالية الجامعة بيوبيلها الماسى، والذى سيعقد فى الفترة من 19 ـ 21 ديسمبر المقبل.

يشهد اليوم الأول انطلاق الموسيقى العسكرية من كلية الهندسة إلى مبنى إدارة الجامعة، ثم إلى مجمع العلوم الإنسانية وإقامة أنشطة ومعارض مختلفة بجميع كليات الجامعة وتوزيع الكتب التذكارية التى أصدرتها الجامعة بهذه المناسبة.

وتعقد فى اليوم الثانى الاحتفالية الرسمية بمكتبة الإسكندرية وتتضمن عرض فيلم تسجيلى عن الجامعة وتكريم 10 من رموز الجامعة ومعارض مصاحبة بعنوان "الجامعة فى صور" ومعرض آخر لعرض مشروعات وإبداعات الطلاب المتميزين.

 ويعقد الحفل الختامى فى اليوم الثالث والأخير ويتضمن تكريم 200 من النماذج المضيئة من الرواد وأعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين والشخصيات العربية والإفريقية المتميزة التى تخرجت من جامعة الإسكندرية وخريجى الجامعة الذين يتقلدون مراكز مرموقة خارج مصر، يليه حفل فنى غنائى تحييه فرقة الموسيقى العربية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة