خالد صلاح

"تعليم دمياط" يحصد مراكز متقدمة فى مسابقات السباحة على مستوى الجمهورية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:23 م
"تعليم دمياط" يحصد مراكز متقدمة فى مسابقات السباحة على مستوى الجمهورية السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط


دمياط معتز الشربينى

حصدت مديرية التربية والتعليم بدمياط مركز متقدمة ببطولة الجمهورية للمدارس للسباحة، والتى تقام بنادى مدينة نصر فى الفترة من 7 إلى 8 ديسمبر الجارى.

وأشار السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط فى بيان إلى أن تعليم دمياط حصد عدة مراكز فى بطولة الجمهورية للمدارس فى السباحة، حيث فازت الطالبة حور أمجد البياع بمدرسة اللغات الجديدة بالمركز الأول جمهورية فى السباحة 100 متر صدر، والمركز الثانى جمهورية 50 متر صدر، والطالبة يارا ياسر عابدين بمدرسة سيدة المحبة الحاصلة على المركز الثالث جمهورية فى سباحة 50 متر ظهر، والطالبة مريم نبيل المناوى بمدرسة عمر بن الخطاب الثانوية  على المركز الثالث جمهورية فى سباحة 100 متر فراشة.

وتقدم سويلم  بالشكر والتقدير لتوجيه التربية الرياضية بقيادة أحمد عبد السلام على جهودهم المبذولة فى الأنشطة الرياضية بمدارس المحافظة والتى حصدت العديد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

وذلك فى إطار دعم  الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط المستمر للأنشطة التعليمية والرياضية والتشجيع  للإعداد والتجهيز والاشتراك بمسابقات الجمهورية والبطولات الدولية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة