خالد صلاح

تعرف على مواعيد ومواجهات الأسبوع الـ 13 بالدورى الممتاز

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:25 م
تعرف على مواعيد ومواجهات الأسبوع الـ 13 بالدورى الممتاز فريق الأهلى


كتبت ندى مجاهد

تنطلق  الجولة الثالثة عشر بالدورى الممتاز يوم 13 ديسمبر الجارى و تستمر لمدة 3 أيام متتالية  بواقع 9 مباريات مهمة ، وتختتم يوم 15 من نفس الشهر .

و يرصد التقرير التالى مواجهات و مواعيد هذه الجولة فى التقرير التالى :

تبدأ هذه الجولة بلقاء طلائع الجيش مع الرجاء يوم 13 ديسمبر  فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع على ملعب استاد الدفاع الجوى ، ثم المصرى مع الداخلية فى الخامسة مساء على ملعب استاد برج العرب و إنبى مع الإنتاج الحربى فى السابعة و النصف على إستاد بتروسبورت .

فيما يشهد يوم 14 ديسمبر من الشهر الجارى لقاءات بين، مصر المقاصة مع النصر فى تمام الثالثة إلا ربع فى استاد بنى سويف ووادى دجلة مع المقاولون فى الخامسة مساءا فى استاد الدفاع الجوى و الزمالك مع الإسماعيلى فى الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولى .

الزمالك
الزمالك

بينما تختتم هذه الجولة يوم 15 ديسمبر الجارى بمواجهات بين  سموحة مع الأسيوطى سبورت فى الثالثة إلا ربع باستاد الإسكندرية و طنطا مع الأهلى فى الخامسة مساء فى استاد غزل المحلة و أخيرا بتروجت مع الاتحاد السكندرى  على ملعب استاد السويس الجديد .

الاهلى
الأهلى

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة