خالد صلاح

تعرف على المرشحين لجائزة لاعب الجولة فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:21 م
تعرف على المرشحين لجائزة لاعب الجولة فى دوري أبطال أوروبا رونالدو نجم ريال مدريد


كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشف الحساب الرسمى لدورى أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن قائمة تضم 8 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة القارية التى انتهت فعاليتها أمس، الأربعاء.

وضمت القائمة كلا من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول، إيدين هازارد ( تشيلسى)، باكو ألكاسير ( برشلونة)، هونج سون مين ( توتنهام)، بيرنارد ( شاختار دونيتسك)، توليسو ( بايرن ميونخ)، خوان كوادرادو ( يوفنتوس).

كان فيليب كوتينيو قد أحرز ثلاثية "هاتريك" داخل شباك سبارتاك موسكو فى المباراة التى جمعت الطرفين، أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز الأول بسباعية نظيفة.

 فيما سجل كريستيانو رونالدو هدفاً خلال فوز ريال مدريد على بوروسيا دورتموند ليسجل رقماً قياسياً جديداً فى مشواره كأول لاعب يسجل خلال الـ 6 جولات كاملة بدورى المجموعات ليرفع رصيده إلى 9 أهداف يتصدر بها قائمة هدافى البطولة.

لكن خرج الدولى المصرى محمد صلاح جناح نادى ليفربول من قائمة المرشحين والذى ساهم فى فوز الريدز الكبير على سبارتاك موسكو من خلال ضربة جزاء سجلها كوتينيو وسجل الهدف السابع للفريق.

المرشحين على الفوز بجائزة لاعب الجولة الأخيرة بدورى أبطال أوروبا
المرشحين على الفوز بجائزة لاعب الجولة الأخيرة بدورى أبطال أوروبا

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة