خالد صلاح

تجديد حبس صاحب ورشة بتهمة تصنيع الأسلحة النارية بالسويس

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:42 ص
تجديد حبس صاحب ورشة بتهمة تصنيع الأسلحة النارية بالسويس المتهم والمضبوطات


السويس - سيد نون

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس تجديد حبس "أشرف.ع" 48 سنة 15 يوما على ذمة التحقيقات لا تهامه بتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع داخل ورشة تصنيع أسلحة أنشأها بمدينة المستقبل بحى فيصل.

 

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية بشن حملات أمنية لضبط تجار الأسلحة النارية.

 

ووردت معلومات إلى المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بقيام "أ.ع" صاحب ورشة لحام بتصنيع الأسلحة النارية داخل إحدى العمارات السكنية بمدينة المستقبل.

 

وبصدور قرار من النيابة العامة بالتفتيش تمكن المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث قسم شرطة فيصل والنقيب محمود إسماعيل مباحث قسم فيصل من ضبط خمس قطع أسلحة نارية بالورشة وكميات من الذخيرة والبارود وضبط المتهم بتصنيع الأسلحة.

 

حرر المحضر رقم 77 جنايات أمن دولة طوارئ، وتم تحريز المضبوطات، وبعرض المتهم على النيابة امرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة