خالد صلاح

بعد يوم من إعلان ترامب.. إسرائيل تعتزم بناء 14 ألف وحدة استيطانية بالقدس

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:59 م
بعد يوم من إعلان ترامب.. إسرائيل تعتزم بناء 14 ألف وحدة استيطانية بالقدس مستوطنات فى القدس


كتب- هاشم الفخرانى

تعتزم الحكومة الإسرائيلية المصادقة على بناء 14 ألف وحدة استيطانية بمدينة القدس المحتلة، وذلك بعد يوم واحد من الإعلان الأمريكى عن القدس عاصمة لإسرائيل.

 

وذكرت وكالة "صفا" الفلسطينية أعد وزير البناء والإسكان يوآف جالانت الخطة التى تشمل بناء ألف وحدة استيطانية في مستوطنة "بسغات زئيف"، و3 آلاف فى مستوطنة "كتمون" و5 آلاف وحدة فى سلسلة جبال "لوفن" داخل حدود القدس، بالإضافة لبناء 5 آلاف وحدة استيطانية بمستوطنة "عطاروت".

 

وبحسب الوكالة الفلسطينية فإن الخطة تحظى بموافقة غالبية أعضاء المجلس الوزارى المصغر (الكابينت) ما يسمح بتمريرها خلال الأسبوع المقبل، فى الوقت الذى رأى فيه وزراء ب(الكابينت) أنه لا يوجد وقت أفضل من هذا الوقت لتوسيع المدينة.





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

لكل فلسطينى أرضك عرضك ودونها الشهاده .

لكل فلسطينى وأى فلسطينى الحق كل الحق فى أن يمنع بناء أى مستوطنات فى بلده وعلى أرضه بأى وسيله بداية من الوسائل السلميه وصولا للوسائل الأعنف وإنتهاءا بالأشد عنفا ، لن تعود لكم أرضكم إذا إستسلمتم للأمرالواقع الذى فرضته عليكم إسرائيل ، لن تعود لكم أرضكم إذا إستمررتم فى التوآكل على المنظمات الدوليه أو الإقليميه لإستعادتها ، ما اُخذ بالقوه لايسترد بغير القوه ، هذه هى اللغه التى تفهمها إسرائيل ولم ولن تحترم أو تخشى إلا الأقوياء ، فكونوا كما كان أجدادكم جبارين فأرعبوا اليهود .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة