خالد صلاح

الننى يعود للتشكيلة الأساسية مع أرسنال أمام باتى بوريسوف فى اليوروباليج

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:16 م
الننى يعود للتشكيلة الأساسية مع أرسنال أمام باتى بوريسوف فى اليوروباليج محمد الننى


كتب أحمد كارم

أعلن الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى عن تشكيلة فريقه التى ستواجه باتى بوريسوف البيلاروسى ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالدورى الأوروبى لحساب المجموعة الثامنة وعلى ملعب "الإمارات" معقل الجانرز.

وجاء تشكيل أرسنال الإنجليزى كالتالى..

DQdxMbrXkAEpJxl
DQdxMbrXkAEpJxl

 

حراسة المرمى: أوسبينا

الدفاع: ديبوتشي، تشامبرز، هولدينج، مايتلاند نايلز

الوسط: محمد الننى، كوكلين

الهجوم: ويلشير، والكوت، ويليبيك، جيرو

ويسعى فريق أرسنال لتحقيق الفوز من أجل الرفع من معنويات لاعبيه بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره السبت الماضى أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعد المباراة بمثابة "تحصيل حاصل" لفريق محمد الننى الذى تأكد صعوده لدور الـ16 من منافسات البطولة، حيث يتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، بينما لا يزال الصراع مشتعلاً على خطف البطاقة الثانية، بين كولن الألمانى "الوصيف" صاحب النقاط الـ6، متفوقاً بفارق الأهداف على سرفينا الصربى صاحب المركز الثالث، وباتى بوريسوف البيلاروسى صاحب المركز الرابع والأخير برصيد خمس نقاط.

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

؟

حمد الله علي السلامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة