خالد صلاح

النائب جون طلعت يطالب محافظ القاهرة بإجراء تحليل مخدرات لجميع رؤساء الأحياء

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:00 م
النائب جون طلعت يطالب محافظ القاهرة بإجراء تحليل مخدرات لجميع رؤساء الأحياء النائب جون طلعت


كتب محمد صبحى

طالب المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج ووكيل لجنة الاتصالات بالبرلمان، المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بتوقيع الكشف الطبى وتحليل المخدرات على جميع رؤساء الأحياء بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية ضدهم حال ثبوت الأمر.

وقال طلعت فى تصريح لـ" اليوم السابع " إنه تلقى شكاوى عديدة من مواطنى الدائرة تفيد بأن بعض رؤساء الأحياء والموظفين يتعاطون المخدرات داخل مكاتبهم، ما ينذر بوقوع كارثة يجب الالتفات إليها مبكرًا وتطبيق القانون حال ثبوت تعاطى أى من العاملين للمخدرات إذ أنها تفقد التركيز وتؤثر بالسلب على منظومة سير العمل.

وذكر البرلمانى جون طلعت أن المادة 45 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية تنص على أنه يلتزم المرشح للتعيين فى إحدى الوظائف بتقديم المستندات الآتية: "قرار المجلس الطبى المختص بثبوت اللياقة الصحية لشغل الوظيفة المرشح لها متضمنا اجتياز المرشح الكشف الطبى وتحليل المخدرات".

كما تنص المادة 178 من قانون الخدمة المدنية على أنه: "إذا ثبت عدم لياقة الموظف للخدمة صحيًا بقرار من المجلس الطبى المختص، يتعين على إدارة الموارد البشرية أن تعرض الأمر على السلطة المختصة أو من تفوضه لإصدار قرار بإنهاء خدمته.





التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

كلام عشره علي عشره

بصراحه عنده حق وياريت نبدأ التحليل لرئيس حي المطريه وعين شمس ثم رئس حي دار السلام والمعادي لاهملهم الشديد في كل النواحي من النظافه الي الهدم والبناء بدون ترخيص .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى..

ياسيادة النائب..كدة نص الموظفين حيطلعوا معاش..

لوطبقنا الأقتراح دة مش حنلاقى موظفين..الأحسن نمنع المخدرات من المنبع.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

عين العقل ويُطبق بجميع المحافظات

وعلي رأي عادل أمام في شاهد ماشفش حاجه .... هتلاقي نصف ...... قصدي الموظفين نايمين في الشارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة