خالد صلاح

النائب جمال كوش: وافقنا على مدفن صحى للمخلفات الصلبة بالقليوبية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 04:00 ص
النائب جمال كوش: وافقنا على مدفن صحى للمخلفات الصلبة بالقليوبية النائب جمال كوش


كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" بدائرة بنها فى محافظة القليوبية، أن لجنة الاقتراحات والشكاوى وافقت على الاقتراح برغبة المقدم منه حول إنشاء مدفن صحى هندسى للمخلفات الصلبة بمحافظة القليوبية، مشيرا إلى أن محافظة القليوبية تعد من كبرى المحافظات وبها كثافات سكانية مرتفعة وتحتاج إلى هذا المدفن.

وأوضح النائب فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن هذا المدفن سوف يساهم فى الحفاظ على البيئة بالمحافظة خاصة فى ظل انتشار العديد من المصانع فى الكثير من المناطق، لافتا إلى أنه عقب موافقة البرلمان فى الجلسة العامة على هذا الاقتراح برغبة، سوف يتابع مع الجهات المختصة فى وزارتى التنمية المحلية والبيئة، سبل البدء فى إنشاء هذا المدفن الصحى.

وأشار النائب إلى أن مشكلة القمامة تعد من أبرز المشاكل التى تواجه المجتمع المصرى، وبالتالى علينا دعم الجهود المبذولة للتعامل معها مشددا على أنه هذا المدفن الصحى يساهم فى ضبط المنظومة نظرا لأن مخلفات المصانع كبيرة للغاية. 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة