خالد صلاح

الغرفة التجارية بالجيزة تعلن رفضها لقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:22 م
الغرفة التجارية بالجيزة تعلن رفضها لقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس عادل ناصر


كتب حسام الشقويرى

أعلن مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، برئاسة عادل ناصر، إعتراضه علي قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية بدولة إسرائيل من تل أبيب إلى القدس واعتباره القدس الفلسطينية عاصمة لإسرائيل.
 
وأكد مجلس إدارة الغرفة بإعتباره ممثلا عن 220 الف منتسب من التجار وأصحاب الانشطة، أن القرار الامريكي ستكون له تداعيات خطيرة و كبيرة في المنطقة العربية و الشرق الاوسط .. كما انه ينسف مفاوضات السلام بين الشعبين الفلسطيني و الاسرائيلي التي بدأت منذ سنوات طويلة خاصة و ان القدس فلسطينية عربية طبقا للاتفاقيات و المواثيق القانونية و التاريخية العالمية  .. كما ان قرار الرئيس الامريكي يمثل انتهاكالقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.
 
وأكد "مجلس الإدارة" علي ضرورة التكاتف و التعاون بين كافة الدول العربية و الاسلامية و التحرك بشكل جماعي و التوحد حول قرارات مشتركة يتم تنفيذها علي مستوي الحكومات والشعوب، مؤكدا إستمرار العمل والتعاون مع الغرف التجارية و الصناعية الفلسطينية و تقديم كافة أنواع الدعم اللازم لممثلي الاعمال في فلسطين لمساعدتهم علي العمل و استمرار نشاطهم في خدمة الشعب الفلسطيني.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة