خالد صلاح

العفو الدولية: اعتبار القدس عاصمة إسرائيل قرار طائش يستخف بالقانون الدولى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:22 م
العفو الدولية: اعتبار القدس عاصمة إسرائيل قرار طائش يستخف بالقانون الدولى ترامب


كتبت مريم بدر الدين
إضافة تعليق

أكدت منظمة العفو الدولية إن قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بالإعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، يعد قرار طائشا ويستخف بالقانون الدولى وحقوق الشعب الفلسطينى.

وكتب الحساب الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :" إن الاعتراف بـ #القدس موحّدة كعاصمة لـ #اسرائيل يُعد قرارًا طائشًا يستخف بالقانون الدولي وحقوق الشعب الفلسطيني @realDonaldTrump".

وكان ترامب  أعلن- أمس- اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، ووصف هذا التحرك بأنه "متأخر جدا" من أجل دفع عملية السلام فى الشرق الأوسط والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.

العفو الدولية
العفو الدولية

 


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

طب هى أكدت أنة قرار طائش طب هتعمل أية المنظمة دى حيال هذا الامر--طبعا تعترض وتشجب وتلطم وتولول

وأحنا كمان معاها نعترض ونشجب ونحتج ونولول ونلطم للصبح لعل وعسى حد يعبرنا ويسمع لنا-- وغير كدة مش هتعمل أى حاجة تللى المولولة --المنظمة-- لا هى ولا غيرها كل هذا أدوار مرسومة وبدقة لكل منظمة ودولة وجماعة وافراد وقادة لا ولن يستطيع احدا الخروج على النص لان النتيجة معروفة مقدما الا من رحم ربى--كراسى موسيقية ليس الا وفى النهاية هيكلوا فلسطين كلها --أة يانا ياما جرينا ورا اوهام اكتر من ستين سنة واليوم يدخلونا فى نفق مظلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة