خالد صلاح

السادة راحت عليه والورد مسيطر... اعرفى آخر صيحات موضة ستائر 2018

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:16 م
السادة راحت عليه والورد مسيطر... اعرفى آخر صيحات موضة ستائر 2018 ستائر


إسراء عبد القادر

عالم الديكورات وما يضمه من أجزاء عديدة، فى التقرير التالى.. فبين اختيار قطع الأثاث، وألوان الحوائط المناسبة لأحدث صيحات ألوان الموضة، تبقى الستائر أهم اللمسات التى تهتم بها كل امرأة من أجل تنسيق مكتمل الأركان ومختلف فى منزلها.

وتعتبر الستائر بأشكالها وخاماتها المختلفة من أهم الأشياء التى تختارها المرأة فى منزلها بعناية، فتناسق الألوان، والبحث عن التصميم الهادئ، ومواكبة صيحات موضة الديكورات، كلها عوامل تهتم بها المرأة، ولكن لا شك أن مع مرور الوقت تظهر أشكال جديدة فى سوق تصميمات الستائر.

ستائر (1)
ستائر 

 

ويقول مهندس الديكور"محمد عامر"، إنه عند تجهيز المنازل لا بد أن تكون كل ربة منزل على معرفة كاملة بشكل قطع الأثاث فى منزلها، وألوان الحوائط، بالإضافة لمعرفة أحدث صيحات  موضة الديكورات حتى تتمكن من اختيار الأشكال والألوان المناسبة، مضيفًا أن الأشكال المعتادة للستائر لم تعد هى المفضلة الآن، وأصبحت الفتيات يقبلن على اختيار أشكال الستائر المنقوشة بالورود فى أحيان كثيرة.

احدث-اشكال-الستائر-3-418x450
ستائر سادة

 

وعن موضة ستائر 2018 يقول أن الأشكال السادة غير مفضلة فى موضة الستائر هذا العام، والستائر المنقوشة وذات الرسوم هى المسيطرة فى أسواق شراء الستائر، كما تتجه تصميمات الستائر للأشكال الجاهزة التى تُجلب من المحال وتعلق فى وقت قليل، مثل الأشكال التى طرحت منذ منتصف عام 2017 فى الأسواق ب"البلتكانة" المعدنية باللون الفضى والذهبى وألوان أخرى بحسب لون قطع الأثاث.

ستائر (2)
ستائر 
 
ستائر (4)
ستائر 

 

الستائر السادة

يمكنك اختيار الستائر السادة بتلك الأشكال إذا أردتِ مظهرا رقيقا فى غرفتك، وإذا كانت قطع الأثاث التى قمتِ باختيارها بها بعض النقوش والقطع البارزة، وعند اختيار الستائر السادة، اختارى معها جزءا علويا منقوشا ببعض الأشكال البسيطة.

ستائر (8)
ستائر 

 

الستائر الخفيفة
الستائر الخفيفة

 

ستائر (5)
ستائر 

 

الستائر المنقوشة

بالنسبة للستائر المنقوشة فهى من الأشكال المسيطرة على اختيارات الفتيات فى الآونة الأخيرة، وخاصة شكل أقمشة الستائر المنقوشة بالورود كبيرة الحجم، فهى تلائم المساحات الواسعة فى المنزل، بالإضافة لتوافقها مع أشكال قطع الأثاث الكلاسيكية فى الصالون وغرف النوم.

ستائر
ستائر

 

ستائر (7)
ستائر 

 

وينصح مهندس الديكور الفتيات عند اختيار الستائر المناسبة لمنازلهن، بعدم البحث عن أحدث الأشكال فقط دون النظر لملاءمتها لألوان الحوائط وقطع الأثاث، موضحًا أنه من الممكن اختيار أشكال قديمة للستائر ولكنها تتجانس مع شكل الأثاث وتعطى مظهرًا مختلفًا، وعن طول الستائر فى المنزل يقول أن ذلك يرجع للمختص فى تصميم الستائر وتعليقها، ولكن إذا أرادت ربة المنزل إعطاء غرفتها شعورًا بوجود مساحة فعليها اختيار الستائر الطويلة والقريبة للسقف بشكل كبير.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة