خالد صلاح

الزمالك يرفع شعار "أكون أو لا أكون" فى موقعة حرس الحدود.. الفوز يضع أبناء ميت عقبة فى بداية تصحيح المسار.. والخسارة تقود الأبيض لنفق مظلم ورحيل الخواجة المونتيجرى.. ونيبوشا لـ"اللاعبين": لا بديل عن التأهل

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:29 م
الزمالك يرفع شعار "أكون أو لا أكون" فى موقعة حرس الحدود.. الفوز يضع أبناء ميت عقبة فى بداية تصحيح المسار.. والخسارة تقود الأبيض لنفق مظلم ورحيل الخواجة المونتيجرى.. ونيبوشا لـ"اللاعبين": لا بديل عن التأهل الزمالك يرفع شعار "أكون أو لا أكون"


كتب أحمد توفيق

يدخل فريق الزمالك فى السابعة مساء اليوم الخميس، اختبارا كرويا صعبا عندما يواجه حرس الحدود فى ملعب السلام ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر .

لاعبو الزمالك

صعوبة مباراة حرس الحدود بالنسبة للمارد الأبيض لا تكمن فى الفوارق الفنية بين الفريقين، وإنما فى الحالة التى وصل إليها لاعبو الزمالك خلال الفترة الأخيرة والتى أدت لحدوث عدة انكسارات فى مشوار الفريق بمسابقة الدورى مما ترتب عليه احتلاله المركز الرابع برصيد 19 نقطة عقب خوض 11 مباراة فاز بـ 5 مواجهات منها و تعادل 4 لقاءات و خسر مباراتين .

الزمالك يرفع شعار "أكون أو لا أكون"

فريق الزمالك يخوض مباراة حرس الحدود رافعا شعار "أكون أو لا أكون" فليس أمامه بديل عن تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية حتى لا تتفاقم الأزمات الكروية داخل البيت الأبيض، خاصة بعد التغييرات فى الجهاز المعاون برحيل حسين السيد مدير الكرة وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبد الهادى المدرب المساعد، وتولى نبيل محمود منصب المدرب العام .

نبيل محمود يبدأ مشواره فى تدريب الزمالك
نبيل محمود يبدأ مشواره فى تدريب الزمالك

  مصالحة الجماهير البيضاء   

فوز الزمالك أمام الحرس يضع أبناء ميت عقبة فى بداية الطريق الصحيح ومصالحة الجماهير الغاضبة، وتعد فرصة ذهبية لتصحيح المسار بعد الانكسارات الأخيرة لتكون بداية جديدة للمارد الأبيض بالموسم الحالى وانطلاقة لانتصارات قادمة فى مسابقة الدورى تساهم فى تحسين الأوضاع بعدما تعرض الفريق لانتقادات لاذعة على مدار الأيام الماضية سواء من مسئولى النادى أو الجماهير البيضاء الغاضبة من مسلسل إهدار النقاط فى مسابقة الدورى و الابتعاد عن المنافسة على اللقب فى ظل الأداء المميز للغريم التقليدى النادى الأهلى وكذلك الإسماعيلى الذى يقدم موسما رائعا ويتصدر جدول المسابقة حتى الآن لكن بشكل مؤقت لحين استكمال الأحمر جميع مبارياته المؤجلة .

 

الخسارة تقود الزمالك لبئر الأزمات الكروية 

بينما خسارة الزمالك مباراة حرس الحدود و توديع مسابقة كأس مصر سيدخل الفريق الأبيض فى نفق مظلم ويفتح طوفان من الأزمات التى سيكون لها العديد من الضحايا أولهم المونتنيجرى نيبوشا الذى سيرحل بشكل مؤكد حال خسارة لقب الكأس وتوديع البطولة بخلاف تعرض اللاعبين لعقوبات كبيرة من جانب المجلس الأبيض.

 

نيبوشا يخشى المصير المجهول
نيبوشا يخشى المصير المجهول

رسالة خاصة من نيبوشا للاعبى الزمالك

نيبوشا حرص على التأكيد خلال الأيام الماضية للاعبى الزمالك أنه لا بديل نهائيا عن تحقيق الفوز أمام حرس الحدود و التأهل لدور الثمانية بكأس مصر خاصة أن الجماهير البيضاء لن تغفر لأحد حال حدوث ذلك مشددا على ضرورة القتال داخل الملعب طوال الـ 90 دقيقة لتحقيق الفوز وتقديم أداء مميز لمصالحة الجماهير وفتح صفحة جديدة معهم .

نيبوشا يطالب لاعب الزمالك بالفوز
نيبوشا يطالب لاعبى الزمالك بالفوز

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمد

اسم الله عليك

ليه يا نبوشا مش عايز تفوز علي فريق درجه ثانيه يبقا احسن ليك تقشر بطاطس يانبوشا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة