خالد صلاح

ومش بغير من صافيناز

الروسية أنستازيا: محتارة أشجع بلدى ولا مصر.. واتعلمت الرقص من نجوى فؤاد

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:19 م
الروسية أنستازيا: محتارة أشجع بلدى ولا مصر.. واتعلمت الرقص من نجوى فؤاد الراقصة الروسية أنستازيا وعمرو صحصاح


كتب عمرو صحصاح تصوير سامى وهيب

حققت الراقصة الروسية أنستازيا نجاحا كبيرا منذ مجيئها إلى مصر، لتسحب البساط بعض الشىء من زميلاتها اللاتى سبقوها، مثل الأرمينية صافيناز، والأوكرانية ألا كوشنير.

فمنذ ظهورها كموديل فى كليب الأغنية التراثية "بتنادينى"، مع المطرب الشعبى سعد الصغير، الذى أعاد تقديمها بلحن مختلف يتناسب مع طريقته، انتشرت "أنستازيا" بشكل كبير، حيث شاركت فى عدة أفلام بعدها منها فيلم  "يجعلو عامر"، مع المنتج أحمد السبكى، من بطولة النجم أحمد رزق، وبيومى فؤاد ونيرمين ماهر والمطربة الشعبية بوسى وغيرهم، فلفتت الأنظار بشكل كبير برقصها على أغنية "عم يا صياد"، كما شاركت فى بطولة فيلم "أمان يا صاحبى" مع المطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثى ونرمين ماهر.

1 (5)

مؤخرا نشرت الراقصة الروسية فيديو لها تتحدث فيه عن تشجيعها للمنتخب المصرى بجانب منتخب بلدها روسيا فى كأس العالم، ولكن المفارقة أن المنتخبين وقعا فى مجموعة واحدة، وحتميا سيتقابلان فى إحدى المباريات، ولكن "اليوم السابع"، التقى بالراقصة الروسية، ليتحدث معها عن سر مجيئها إلى مصر، وكيف بدأت ورأيها ورؤيتها لكأس العالم المقرر إقامته فى بلدها بعد أشهر قليلة.

1 (7)
 

فى البداية قالت أنستازيا فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إنها منذ الصغر وهى تعشق الرقص الشرقى، وتعلمته من خلال مشاهدتها لرقص الجيل القديم وجيل العمالقة أمثال نعيمة عاكف وسمية جمال ونجوى فؤاد مرورا بالنجمة الراقصة فيفى عبده، لافتة إلى أنها بعدما تعلمته جيدا، شاركت فى العديد من المسابقات والمهرجانات المتخصصة فى الرقص الشرقى، منها مهرجان الرقص الشرقى بمصر، وفازت بالمركز الأول عام 2011، وبعدها سافرت إلى الصين وعدة دول أخرى لتدرس الرقص الشرقى هناك بهذه الدول.

1 (9)
 

وعن دخولها عالم التمثيل قالت، الموضوع أتى عن طريق الصدفة، فكانت تتواجد فى إحدى حفلات أعياد الميلاد، والتقت بسعد الصغير، وطلب منها أن تظهر معه فى كليب جديد يصوره بعنوان "بتنادينى"، وهو ماحدث بالفعل، حتى رأها أحد مساعدى المنتج أحمد السبكى، وقدمها له ليختارها بعدها فى عدة أفلام، مضيفة أنها تستعد حاليا لتصوير كليب جديد آخر مع المطرب محمود الليثى، فضلا عن استعدادها للمشاركة فى عدة أفلام أخرى، وأضافت أنها لا تغير من أى راقصة أخرى سواء صافيناز أو غيرها، معلقة :"علاقتى بصافيناز حلوة ومية مية، ومش بغير من حد".

1 (13)
 

وعن مشاركة المنتخب المصرى فى كأس العالم 2018، والمقام فى بلدها روسيا، فضلا عن وقوع مصر فى نفس مجموعة روسيا، قالت أنستازيا وهى ضاحكة :"بصراحة محتارة أشجع روسيا بلدى ولا مصر اللى بحبها، بس أشجعهم الاثنين".

1 (11)

وأضافت أنها بالفعل ستتواجد فى روسيا خلال إقامة مباريات كأس العالم، كى تستمع بمباريات منتخب بلدها روسيا، ومباريات المنتخب المصرى.

1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (4)

 

1 (6)
 

 

1 (8)
 

 

1 (10)
 

 

1 (12)
 

 

1 (14)

 

1 (15)
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة