خالد صلاح

الداعية الإنسانى الدكتور أحمد المالكى ينضم لكتاب اليوم السابع

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:31 م
الداعية الإنسانى الدكتور أحمد المالكى ينضم لكتاب اليوم السابع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس التحرير ورئيس مجلس الإدارة و أحمد المالكى الداعية الإنسانى


كتب لؤى على - تصوير محمد الحصرى

انضم عالم الأزهر الدكتور أحمد المالكى الداعية الإنسانى لقائمة كتاب الرأى فى اليوم السابع.
 
صور احمد المالكى (2)
الداعية الإنسانى الدكتور أحمد المالكى

 
ويمثل انضمام الدكتور المالكى لكتاب اليوم السابع إضافة قوية للرأى الوسطى المعتدل والفكر المستنير، والقدرة على الاجتهاد، فى الوقت الذى تنتشر فيه الأفكار المتطرفة والتيارات المتشددة الظلامية فى المنطقة العربية.
 
 
صور احمد المالكى (1)
الداعية الإنسانى الدكتور أحمد المالكى فى ندوة اليوم السابع
 
 
ومن المقرر أن يكتب الدكتور أحمد المالكى مقالا أسبوعيا، بالتزامن مع نشر تسجيل لحلقاته الفكرية التنويرية بالفيديو على موقعى "فيديو 7، واليوم السابع"، بالإضافة الى الرد مرة شهريا على أسئلة قراء اليوم السابع.
 
وزار الداعية الإنسانى أحمد المالكي، مقر مؤسسة اليوم السابع ، والتقى الكاتب خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، كما تم تنظيم ندوة عن التعايش بين نسيج المجتمع الوطنى، رد خلالها على العديد من الشبهات المثارة حول الدين الإسلامى وما يطرحه أصحاب الفكر المتطرف. 
 
 
صور احمد المالكى (3)
الداعية الإنسانى الدكتور أحمد المالكى بندوة اليوم السابع
 
 
يذكر أن الداعية الإنسانى أحمد المالكى، خريج كلية الشريعة والقانون، ومعهد البحوث والدراسات العربية_ المنظمة العربية للتربية والعلوم الثقافة_ جامعة الدول العربية ،وباحث في الفقه المقارن ، ومقدم برنامج "هذا ديننا" على الفضائية المصرية ،ومقدم برنامج "الناس ألوان" على عدد من القنوات الفضائية.
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة