خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 7 / 12 / 2017 الفوز على الحدود بثلاثية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:52 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 7 / 12 / 2017 الفوز على الحدود بثلاثية الزمالك


كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 7 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تحقيق الفريق الأبيض الفوز على حرس الحدود، بثلاثية نظيفة، فى دور الـ16 بكأس مصر.

الزمالك يتأهل لدور الثمانية بالكأس بعد الفوز على الحدود بثلاثية نظيفة

تأهل نادى الزمالك لدور الثمانية بكأس مصر، بعد الفوز على حرس الحدود، بثلاثية نظيفة، بعد المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد السلام، فى إطار منافسات دور الـ16 بكأس مصر، وسجل أهداف الزمالك الكونغولى كاسونجو والسورى مؤيد العجان ومحمد إبراهيم.

الزمالك فى مباراة حرس الحدود

نيبوشا يرفض حضور المؤتمر الصحفى لمباراة الحدود

رفض المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، حضور المؤتمر الصحفى لمباراة حرس الحدود فى دور الـ16 لكأس مصر.
 

نيبوشا

مرتضى منصور بعد ثلاثية الحدود: أقول للحاقدين والشامتين عودوا لجحوركم

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن فوز الفريق  الأبيض، اليوم الخميس، على حرس الحدود بكأس مصر بثلاثية نظيفة، أول خطوة لاستعادة الثقة، مشيرا إلى أنه مازال لدى اللاعبين الكثير لتقديمه.
 
قال رئيس نادى الزمالك فى تصريحات صحفية:"الشكر للاعبين على الأداء واللعب بروح عالية.. أقول للحاقدين والشامتين عودوا إلى جحوركم الزمالك لن يسقط أمامنا ثلاث مباريات مهمة وسنسعى للفوز بها بداية من الإسماعيلى".
 
الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد التأهل لدور الـ 8 بالكأس
 
قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة غدا الجمعة من التدريبات بعد الفوز على حرس الحدود  بثلاثية فى دور الستة عشر لكأس مصر ويستأنف نادى الزمالك تدريباته يوم السبت استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقبلة فى الجولة الثالثة عشر للدورى المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
 
مصطفى قمر يزور نادى الزمالك النهرى
 
حرص المطرب الشهير مصطفى قمر على زيارة نادى الزمالك النهرى بمنطقة العجوزة اليوم، الخميس، بعد مروره بالصدفة من أمامه صباح اليوم.

والتقى مصطفى قمر مع مسئولى نادى الزمالك النهرى عماد أغا مدير النادى، ونائبه عادل كمال، والمهندس هشام أبو العينين استشارى النادى، وعبر عن حزنه الشديد بعد رؤية أعمال الهدم التى حدث بالنادى خلال الأيام الماضية.

مصطفى قمر يزور نادى الزمالك النهرى
مصطفى قمر يزور نادى الزمالك النهرى




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة