خالد صلاح

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترتيب دى خيا فى قائمة الكرة الذهبية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:37 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترتيب دى خيا فى قائمة الكرة الذهبية دي خيا


كتبت - هديل البنا

احتل ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزى، المركز الـ 20 فى قائمة أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم، التى أفصحت عنها مجلة فرانس فوتبول خلال حفل البالون دور، اليوم الخميس.

دي خيا يحتل المركز الـ 20 بحفل الكرة الذهبية
 

أفصحت مجلة "فرانس فوتبول" عن قائمة أفضل اللاعبين على مستوى العالم، خلال حفل الكرة الذهبية، اليوم الخميس، وحل الإسبانى ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، فى المركز الـ 20 بالقائمة التى تصدرها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ليتوج بجائزته الخامسة خلال مسيرته الطويلة فى الساحرة المستديرة.

دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد
دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يقترب بشدة من ضم نجم أرسنال
 

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن مصدرا بإدارة مانشستر يونايتد أكد أن الشياطين الحمر قريبون جدا من إنهاء صفقة النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، وأنهم يعملون على إغرائه بالصفقات الضخمة، بعد أن أعلنت إدارة الجانرز عن عدم نيتها فى بيع صانع الألعاب الألمانى بأى ثمن خلال يناير المقبل، والمخاطرة بالاستغناء عنه مجانا خلال الصيف المقبل.

اوزيل صانع العاب ارسنال
أوزيل صانع ألعاب أرسنال

 

إدارة أرسنال تتمسك بالأمل فى تجديد تعاقد أوزيل رغم اقتراب مانشستر يونايتد من الاتفاق مع الألمانى
 

وعلى صعيد آخر، أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال، أنه لن يستغنى عن أوزيل بأى ثمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمخاطرة ببيعه مجانا خلال الصيف المقبل، ولكنه أكد تمسكه بالأمل فى تجديد عقد صانع الألعاب الألمانى، وأشار إلى أن الجانرز على مقربة من تجديد العقد لمدة 3 سنوات، خلال الشهر الحالى، رغم تقارير اقتراب مانشستر يونايتد من الاتفاق مع اللاعب على ضمه خلال صيف 2018.

 
 

مورينيو: راض عن أداء مانشستر يونايتد أمام سسكا موسكو

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه راض بفوز فريقه الصعب على ضيفه سسكا موسكو الروسى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

قال مورينيو فى تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "راض عن كل شىء فى المباراة، مباراة إيجابية جداً منا وبمستوانا، لم أقلق من الهدف، لقد صنعنا الكثير من الفرص، ولم تحدث أى إصابات".

وأضاف: "لا اعتقد أن انهاء المجموعة بالصدارة يعنى شيئاً، يمكن أن نواجه فريقاً كبيراً، تشيلسى أنهى بالمركز الثانى وقد يواجه بيشكتاش، لذلك الصدارة لا تعنى الكثير".

ورفض مورينيو الحديث عن مباراة الديربى أمام مانشستر سيتى المقرر إقامتها الأحد المقبل، قائلا: "غدا إجازة وفى يوم الإجازة لا أفكر فى كرة القدم".

وتأهل عن المجموعة الأولى مانشستر يونايتد كمتصدر برصيد 15 نقطة، وبازل وصيف برصيد 12 نقطة، وسسكا موسكو انتقل للدورى الأوروبى بحلوله فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد وصل إلى 40 مباراة دون تلقى هزيمة على ملعبه مع جوزيه مورينيو، وهو ما لم يتحقق من قبل عبر تاريخ النادى العريق.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة