خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب للجماهير قبل ديربى الميرسيسايد

الخميس، 07 ديسمبر 2017 07:32 م
اخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب للجماهير قبل ديربى الميرسيسايد كلوب مدرب ليفربول


كتب إسلام مسعود

وجه الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى رسالة إلى جماهير الريدز قبل موقعة "ديربى الميرسيسايد" أمام إيفرتون الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج على ملعب الأنفيلد .

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

كلوب يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول قبل ديربى الميرسيسايد
 

حث مدرب ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، جماهير الريدز إلى مؤزارة ودعم فريقها فى ديربى "الميرسيسايد" أمام إيفرتون من أجل الفوز اقتناص الثلاث نقاط كاملة .

قال يورجن كلوب ، "نحن نريد كل الشباب.. نريدهم جميعاً فى الأسابيع القادمة وخصوصاً أمام إيفرتون الأحد المقبل فى الديربى" .

أضاف المدرب الألمانى خلال تصريحاته ، مشيداً بأداء لاعبى ليفربول أمام سبارتاك موسكو أمس ، الأربعاء ، بعد الفوز عليه بسباعية نظيفة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أكد كلوب ، أن لاعبى فريقه تعلموا من مباراة إشبيلية بمواصلة الضغط فى الشوط الثانى وحسم المباراة لصالحة على عكس ما حدث أمام الفريق الأندلسى الذى حقق ريمونتادا بثلاثية لتنتهى المباراة بينهما بنتيجة 3/3 فى النهاية بالجولة الخامسة من البطولة القارية .

غضب لاعب ليفربول الشباب بسبب العنصرية
غضب لاعب ليفربول الشباب بسبب العنصرية

لاعب ليفربول الشاب يتعرض لإهانات عنصرية
 

تقدم نادى ليفربول الإنجليزى بشكوى رسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بعد تعرض لاعبه الشاب ريان بروستر لإهانات عنصرية من قبل أحد لاعبى فريق سبارتاك موسكو الروسى، فى المباراة التى جمعتهما بدورى أبطال أوروبا للشباب، وانتهت بفوز الريدز 2 / 0.

 وتعرض بروستر ذو البشرة السمراء الفائز بلقب هداف كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً لإهانات عنصرية من أحد لاعبى سبارتاك موسكو، مما دفعه للتوجه لحكم المباراة عقب نهاية اللقاء، وإخباره بالأمر.

جيرارد يحاول تهدئة لاعب ليفربول
جيرارد يحاول تهدئة لاعب ليفربول

ستيفن جيرارد يواسى لاعب ليفربول الشاب
 

 ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية مجموعة من الصور، التى أظهرت ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول والمدير الفنى لفريق الشباب فى النادى الإنجليزى وهو يواسى لاعبه الشاب، بسبب ما تعرض له، بينما رفض لاعبو الفريقين مصافحة بعضهم البعض.

وأكد جيرارد فى تصريحاته بعد المباراة أن ليفربول يجب أن يبحث فى الأمر بجدية، وأن يتقدم بشكوى لليويفا ضد لاعب الفريق الروسى، حتى لا تتكرر مثل هذه الإهانات البذيئة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة