خالد صلاح

إنريكى مُرشح لتدريب سان جيرمان بعد السقوط أمام بايرن ميونخ

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:57 م
إنريكى مُرشح لتدريب سان جيرمان بعد السقوط أمام بايرن ميونخ انريكى


كتب محمود عصام

يبدو أن خسارة باريس سان جيرمان من فريق بايرن ميونخ الألمانى، فى ختام دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، ستؤثر كثيراً على مستقبل المدرب أوناى إيمرى فى منصبه، بعد استقرار إدارة النادى الفرنسى على عدم استمرار أوناى إيمرى فى منصبه الموسم المقبل.

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

صحيفة "سبورت" الكتالونية، أكدت أن الإسبانى لويس إنريكى، المدير الفنى السابق لفريق برشلونة الإسبانى، دخل دائرة المرشحين بقوة لتولى تدريب فريق باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، بسبب تأكد الإدارة أن المدرب لن يستطيع تحقيق طموحات النادى بتحقيق لقب دورى أبطال أوروبا.

إنريكى الذى لا يرتبط بأى نادٍ حالياً منذ استقالته من تدريب برشلونة نهاية الموسم الماضى مرشح لتدريب أكثر من نادٍ مثل أرسنال الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت 4 مدربين محتملين لخلافة إيمرى، هم أنطونيو كونتى، ماسيميليانو أليجرى، جوزيه مورينيو، ودييجو سيميونى، لكن إنريكى الأقرب لأنه ليس مرتبطاً بأى عقد حالياً.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تلقى هزيمتين متتاليتين الأولى من ستراسبورج صاحب المركز الـ14 فى الدورى الفرنسى، وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا، لكنه تصدر المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق البافارى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة