خالد صلاح

إغلاق جزئى للطريق الدائرى من موقف العاشر لمدة 5 شهور لإنشاء الطريق الإقليمى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:12 ص
إغلاق جزئى للطريق الدائرى من موقف العاشر لمدة 5 شهور لإنشاء الطريق الإقليمى الطريق الدائرى - أرشيفية


كتب عبد الرحمن سيد
إضافة تعليق

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة باشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إغلاق جزئى لمدخل الطريق الدائرى من موقف العاشر لمدة 5 شهور، بعدما حصلت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على تصريح لاستكمال أعمال مشروع تطوير تقاطع الطريق الدائرى الاقليمى مع طريق القاهرة بلبيس وطريق القاهرة اسماعيلية الصحراوى.
 
و أكد مصدر أمنى أن منطقة الأعمال ستكون بغلق مدخل الطريق الدائرى من موقف العاشر لاستكمال الأعمال وتحويل الحركة المرورية للمتجه إلى الطريق الدائرى عليه اتخاذ محور جوزيف تيتو اتجاه محور سعد الدين الشاذلى ثم اتجاه القاهرة الجديدة و سوف تكون الاعمال لمدة خمسة اشهر اعتبارا من يوم السبت الموافق 9/12/2017 وحتى 8/5/2018.
 
و أضاف المصدر أن الادارة العامة لمرور القاهرة ستكثف الخدمات المرورية اللازمة ووضع المساعدات الفنية والاقماع والاضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة