خالد صلاح

إحالة أوراق مزارع قتل ابن عمه لخلافات على الميراث بأسيوط إلى المفتى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:49 م
إحالة أوراق مزارع قتل ابن عمه لخلافات على الميراث بأسيوط إلى المفتى محكمة - أرشيفية


أسيوط ـ محمود عجمى

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الرابعة عشر، برئاسة المستشار مراد مفيد صادق، بإحالة أوراق مزارع غيابيًا لفضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى حول إعدامه؛ بتهمة القتل العمد لـ"ابن عمه"، وذلك لخلافات على ميراث قطعة أرض بمركز القوصية.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مراد مفيد صادق، وعضوية المستشارين أيمن ممدوح احمد، و ضياء الدين عبيد، وأمانة السر عادل أبو الريش و زكريا حافظ .

تعود واقعة القضية رقم 12162 لسنة 2017، جنايات مركز القوصية، ليوم 11 أغسطس الماضى، وقام المتهم الهارب "حافظ .ر.ع" 61 عاما، فلاح بمركز القوصية، بقتل المجنى عليه "عنتر.ع.ع" عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك لوجود خلافات ميراث بين أبناء العمومة علي قطعة أرض قام على إثرها المتهم بعقد العزم على قتل المجنى عليه، مستخدما فى هذا الغرض سلاحا ناريا "بندقية آليه" وأطلق على المجنى عليه عدة أعيرة نارية فأحدثت إصابات أودت بحياته.

وكان مركز شرطة القوصية قد تلقى بلاغا من الأهالى بوجود جثة ملقاة داخل الزراعات وبانتقال قوات الأمن، وبالفحص تبين أن الجثة لـ"عنتر.ع" وبها طلقات نارية بالصدر وبسؤال شقيقة اتهم ابن عمومه "حافظ.ر" لوجود خلافات علي ميراث في قطعة أرض.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة