خالد صلاح

أخبار ميسى اليوم عن اعتزال البرغوث حال الإخفاق فى روسيا

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:21 ص
أخبار ميسى اليوم عن اعتزال البرغوث حال الإخفاق فى روسيا ليونيل ميسي


كتب - مروان عصام - وكالات

قال أسطورة الكرة الأرجنتينى ليونيل ميسي، إن على الجيل الحالى من لاعبى منتخب بلاده الاختفاء من المشهد، إن لم يقدموا نتائج جيدة خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ميسي يتحدث عن مشاركة الأرجنتين فى كأس العالم
 

وأضاف ميسى، فى مقابلة مع شبكة "تي. واي. سي. سبورتس" التليفزيونية، "إذا لم تسر الأمور معنا بشكل جيد فعلينا أن نختفى جميعاً من المنتخب، سيكون من الصعب أن يستمر أحدنا لأننا نتواجد هنا منذ سنوات طويلة".

وأشار ميسى إلى أن العديد من مواطنى بلاده يأملون فى رحيل الجيل الحالى من لاعبى المنتخب الأرجنتينى، لأنهم يلعبون منذ وقت طويل ولم يحققوا شيئاً.

وتابع، "المنتقدون سئموا من رؤية نفس الوجوه، نشعر بالمرارة لأننا نعرف ما ينتظرنا إذا سارت الأمور بشكل سىء، الناس تريد نتائج وإذا لم تر هذا فإنها تتوق إلى وجوه جديدة".

وكان اللاعب الأرجنتينى جونزالو هيجواين أكثر اللاعبين تلقياً للانتقادات فى صفوف منتخب "التانجو" بعد أن أضاع فرصاً تهديفية محققة خلال المباريات النهائية الـ3 التى لعبتها الأرجنتين وخسرتها (مونديال البرازيل 2014، وكوبا أمريكا عامى 2015 و2016).

ميسي نجم الارجنتين
ميسي نجم الأرجنتين

ولم يضم المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى خورخى سامباولى، هيجواين، لخوض المباريات الـ4 الأخيرة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018، كما لم يشارك فى جولة الفريق فى الأراضى الروسية فى نوفمبر الماضى، التى خاض خلالها مباراتين وديتين.

وتحدث ميسى عن هيجواين قائلاً، "بيبا يعانى كثيراً من الانتقادات، أعتقد أنه أصبح أفضل خلال هذا الوقت الذى لم ينضم فيه إلى المنتخب، يجب أن يتواجد فى روسيا 2018، لأنه لاعب أساسى، وأحد أفضل المهاجمين فى العالم، ودائماً ما يدلل على ذلك".

تكشف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم، الخميس، عن هوية الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم 2017.


ميسى ينافس رونالدو على جائزة الكرة الذهبية

 

ويعد كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرتغال، مرشحاً فوق العادة للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" للمرة الخامسة فى مسيرته اليوم ومعادلة إنجاز منافسه الأول، ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين، بعدما قاد ريال مدريد للحصول على بطولة الدورى الإسبانى "الليجا"، ودورى أبطال أوروبا.

وكان كريستيانو رونالدو توج بجائزة "الكرة الذهبية" العام الماضى، بعدما توج بلقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسبانى وكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" مع منتخب البرتغال.

ميسي ينافس رونالدو على الفوز بجائزة الكرة الذهبية
ميسي ينافس رونالدو على الفوز بجائزة الكرة الذهبية

ومن أجل اختيار اللاعب الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" فى حفل يقام اليوم بالعاصمة الفرنسية "باريس"، يخضع 173 صحفياً من مختلف أنحاء العالم لاستفتاء تقوم به مجلة "فرانس فوتبول".

يذكر أن كريستيانو رونالدو قاز بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لافضل لاعب فى العالم، متفوقاً على ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك فى حفل أقيم يوم 23 أكتوبر الماضي، بالعاصمة الإنجليزية "لندن".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة